هل أغنية تايلور سويفت الأخيرة موجهة لحبيبها السابق جو جوناس ؟

  • خبر
  • 01:34 مساءً - 12 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



تايلور سويفت

منذ أن أصدرت المغنية الشقراء تايلور سويفت أغنيتها الرائعةWe Are Never Ever Getting Back Together وبدأت التساؤلات تتردد حول لمن موجهه تلك الاغنية ؟.

من المعروف عن تايلور أن معظم أغانيها تستوحيها من علاقة مرت بها بكل ظروفها بالطبع يضاف إليها الحبكة الغنائية لتتناسب مع الشكل النهائي لإصدارها.

وتحكي الأغنية عن ترك حبيبها ومحاولته الرجوع لها مرة تلو الاخري ، لتقرر بالنهاية عدم العوده له مطلقاً الأمر الذى دفع البعض ممن سمعوا الأغنية التكهن بأن الأغنية موجهة إلى جو جوناس الذي انفصلت عنه عام 2008.

لكن جو نفي أن تكون الأغنية موجهه له ،مشيراً إلي أنهم لم يحاولوا العوده كحبيبين مرة أخري منذ إنفصالهما ،أنه مازال علي إتصال بها كأصدقاء و أبدي إعجابه بالأغنية وبكلماتها كما أشار أنه حضر حفلة تايلور العام الماضي عندما سمح له الوقت بذلك و أنه يهنئها علي نجاحها .

عندما نفي جو أن الأغنية موجهه له فكان السؤال لتايلور لمن توجه أغنيتها الجديدة فأشارت أن كل ما في الأمر أنها ذهبت إلي منتج البوب Max Martin and Johan Shellback، بدأوا بكتابة الأغنية و جاءت بالجيتار لتبدأ بغنائها وبذلك صدرت الأغنية لكن دون أن تكون موجهه لشخص معين و ما هي إلا حالة غنائية بحتة.



تعليقات