كريستين ستيورات تؤكد أنها وروبرت باتنسون بعلاقة جيدة

  • خبر
  • 11:04 مساءً - 12 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



كريستين وروبرت

أثناء حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد " On the Road" ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي، تحدثت النجمة الشابة كريستين ستيورات والتي استولت على اهتمام اﻹعلام في الفترة اﻷخيرة، عن علاقتها بالنجم روبرت باتنسون ﻷول مرة منذ حادثة خيانتها له الشهيرة.

وأكدت الممثلة الشابة على البساط الأحمر للمهرجان أنها وروبرت سيكونان بخير، وذلك تعقيباً على سؤال وُجه إليها عن شكل العلاقة التي ستكون بينهما، خاصةً وأنه من المفترض أن يذهب النجمان في رحلة ترويجية لفيلمهما الجديد " Twilight: Breaking Dawn - Part 2"، والذي من المُقرر عرضه في نوفمبر المُقبل.

ونفت ستيورات أن يكون هناك أي توتر بينها وروبرت، مؤكدة أن الأمور ستكون على خير ما يرام، ورأي البعض هذه التصريحات بمثابة باب لعودة المياه بين الثنائي لمجاريها.

ويعد هذا الظهور هو أول ظهور إعلامي للنجمة الشابة منذ خيانتها لروبرت، وعن ذلك أعترفت أنها كانت تشعر ببعض التوتر مؤخراً، خاصة من فكرة مواجهة اﻹعلام، لكنها أكدت أنها دفعت نفسها للظهور، رافضة التراجع.

وكان الثنائي كريستين وروبرت قد انفصلا بشكل رسمي، بعدما نقلت جريدة يو أس أيه ويكيلي بالصور في شهر يوليو الماضي تفاصيل خيانة النجمة الشابة لحبيبها روبرت، مع مخرج فيلمها الأخير " سنو وايت والصياد" روبرت ساندرز.



تعليقات