ميلا جوفوفيتش تصف Resident Evil: Retribution بأكثر أجزاء السلسلة إثارة

  • خبر
  • 12:07 مساءً - 15 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



ميلا جوفوفيتش

أكدت ميلا جوفوفيتش نجمة سلسلة " Resident Evil"، والتي تم طرح الجزء الأخير منها في السينمات الأمريكية بالأمس، أن الجزء الأخير " Resident Evil: Retribution" هو أكثر أجزاء السلسلة إثارة على الإطلاق، وتلعب جوفوفيتش في الفيلم شخصية المقاتلة أليس.

وقالت جوفوفيتش في أحد اللقاءات أن مشاهد الحركة التي تظهر ضمن أحداث الفيلم، لم يتم تقديمها من قبل، وأن أصغر معركة في الفيلم استغرقت الكثير من الوقت والجهد لتظهر في شكل مكثف وجيد في نفس الوقت.

وامتدحت النجمة الأوكرانية مخرج ومؤلف الفيلم زوجها المخرج الشاب بول أندرسون، مؤكدة أنه استطاع من خلال قصة الفيلم أن يجذب تعاطف الناس مع أليس (الشخصية الرئيسية في العمل)، على الرغم من أن أغلب أفلام الحركة التي تشاهدها هي وزوجها لا تشعر فيها بالتعاطف مع البطل في ظل الخطر الكبير الذي يكون فيه، لكن أندرسون قد تفادي ذلك بتوريط الجمهور في القصة وجعلهم متصلين بها، وذلك على حد وصفها.

الفيلم يُشارك في بطولته ميشيل رودريجيز، كيفين دوراند، شون روبرتس، سينا جيلوري و بينجبينج لى، ومن المُقرر أن يُطرح الفيلم في السينمات البريطانية في 28 سبتمبر، ولم يتحدد بعد موعد طرحه في السينمات المصرية.



تعليقات