Salmon Fishing in the Yemen يفتتح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية اليوم وتكريم منتج الفيلم في حفل الافتتاح

  • خبر
  • 06:53 مساءً - 17 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجم عمرو واكد والنجم ايوان ماكجريجور

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات الدورة اﻷولي من مهرجان اﻷقصر للسينما المصرية واﻷوروبية في مدينة اﻷقصر بجنوب مصر، ويفتتح الفيلم اﻹنجليزي " Salmon Fishing in the Yemen" فعاليات المهرجان اليوم في حضور النجم عمرو واكد أحد أبطال العمل، بجانب منتجه بول وبستر الذي سيتم تكريمه اليوم عن مسيرته الفنية الطويلة الذي أنتج خلالها ما يزيد عن الـ100 فيلم.

الفيلم يُشارك في بطولته النجم ايوان ماكجريجور، النجمة ايميلي بلانت و كريستين سكوت توماس. وهو من إخراج لاس هالستروم وتأليف سيمون بيوفوي، وهو مقتبس عن الرواية الأكثر مبيعاً لبول تورداي وتدور أحداث الفيلم حول ثري يمني يهوى صيد سمك السلمون ومن أجل ذلك يستدعي عالم بريطاني، لمحاولة وضع خطة لمزرعة سمكية في الصحراء ليمارس هو هوايته كما يريد، ومن ناحية أخري الحكومة البريطانية تحاول استغلال هذا اﻷمر في تحسين العلاقات مع الشرق اﻷوسط فترسل بسكرتيرة رئيس الوزراء البريطاني لمتابعة التطورات.

ويُكرم اليوم أيضاً النجم أحمد حلمي عن مشواره الفني الذي قدم من خلاله العديد من اﻷعمال الفنية الجيدة، ومن المتوقع أن يظهر في حفل الافتتاح اليوم عدد من النجوم المصريين منهم النجمة ليلي علوي، النجم خالد أبو النجا، والنجمة إلهام شاهين.



تعليقات