بالفيديو: حفل افتتاح أول سينما IMAX في مصر

  • خبر
  • 03:04 مساءً - 23 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في حفل افتتاح مجمع سينمات بلازا بأمريكانا بلازا في مدينة 6 أكتوبر، وهو المجمع الذي يضم سينما IMAX في أول تواجد لهذه التقنية داخل مصر، والتي أتاحتها شركة أفلام مصر العالمية صاحبة التوكيل الحصري لهذه التقنية داخل مصر.

وتواجد بالحفل عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الذين أكدوا بشكل كبير على أهمية دخول هذه التقنية إلي دور العرض السينمائي المصرية، والفائدة التي تُلقيها بالتبعية على صناعة السينما في مصر بشكل عام. وتحدثنا لعدد من الحضور على رأسهم الفنانة السورية جومانا مراد، النجم مصطفي قمر، مدير التصوير طارق حفني، المنتج والموزع محمد حسن رمزي.

كما تحدثنا إلي المنتج جابي خوري رئيس مجلس إدارة شركة أفلام مصر العالمية، وشرح لنا امكانيات مجمع السينمات الجديد، كما تحدث عن سينما الـIMAX وأهميتها، أما روجيه مقار مدير المشاريع والتطوير بشركة دملج، فقد تحدث عن الشراكة بين شركة دملج وشركة أفلام مصر العالمية، والتي أثمرت عن أول أمكانية لحجز تذاكر السينما بشكل أونلاين عن طريق موقع السينما دوت كوم، وأخيراً كان لنا لقاء مع الفنان أشرف مصيلحي مدير مجمع سينمات بلازا، الذي عبر عن سعادته بكونه مدير عام ﻷول سينما IMAX في مصر، وأكد أنها ستكون إضافة قوية لصناعة السينما في مصر.



تعليقات