توم كروز يُقاضي مجلة Life & Style لادعائها تخليه عن ابنته سوري

  • خبر
  • 11:36 صباحًا - 25 اكتوبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
توم كروز
صورة 2 / 2:
توم مع زوجته السابقة كاتي هولمز

قرر النجم الأمريكي الشهير توم كروز مقاضاة مجلة Life & Style وطلب تعويض 50 مليون دولار أمريكي، وذلك بسبب ادعاء المجلة بأن كروز هجر ابنته سوري من زوجته السابقة الممثلة كاتي هولمز وتخلى عنها عقب الانفصال.

وقد أكد بيرت فيلدز محامي كروز أن موكله نجم سلسلة " Mission: Impossible" قام أمس الأربعاء الموافق 24 أكتوبر الجاري بتقديم دعوى قضائية بالتشهير ضد المجلة، يُطالب فيها بتعويض مادي مقابل الأضرار التي لحقت به بعد التشهير به على صفحاتها. حيث جاء في عددها الصادر بشهر يوليو، مقال تحت عنوان "دموع سوري.. بعدما هجرها والدها"، وادعت المجلة أن أحد المصادر قد أكد لها أن توم كروز لم يكن في حياة طفلته صاحبة الـ6 سنوات منذ الانفصال الذي حدث بينه وبين كاتي في شهر يونيو الماضي.

بيرت فيلدز أكد أن موكله لا يحب مقاضاة الصحف، لكنه اضطر لذلك حتي يضمن أن تكون الحقيقة واضحة بشأن علاقته بابنته سوري، مُضيفاً أنه عندما تحاول هذه الصحف جنى المال عن طريق ترويج الأكاذيب عن علاقته بابنته، فأنه لابد أن يتم مقاضاتها، كما أكد أن توم كروز سيتبرع بهذه الأموال للأعمال الخيرية.

يُذكر أن علاقة الثنائي توم وكاتي كانت قد بدأت في أبريل 2005، بعدها بستة أشهر تقريباً أعلن الثنائي انتظارهما لطفل، وبعدها بعام تقريباً تزوجا رسمياً، ليمضيا معاً خمس سنوات قبل أن توقع كاتي طلب الانفصال غير مبدية أسباب.



تعليقات