تكريم غادة رجب فى مهرجان الموسيقى العربية

  • خبر
  • 11:49 مساءً - 30 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



غادة رجب

قررت إدارة مهرجان الموسيقى العربية تكريم الفنانة غادة رجب فى دورته الـ 21، والتي ستفتتح فعالياتها في الثامن من نوفمبر المُقبل، حيث سيتم تكريم النجمة في حفل الافتتاح، وقد استقرت إدارة المهرجان على إعلان أسماء باقي المُكرمين في مؤتمر صحفي تعقده قريباً، وتشمل أسماء المُكرمين كلاً من الشاعر بهاء الدين محمد، الموسيقار الراحل رياض السنباطى والفنان الراحل محمد نوح.

من جانبها عبرت الفنانة "غادة رجب" عن سعادتها بتكريم مهرجان الموسيقى العربية لها فى دورته هذا العام، وأوضحت أن المهرجان ومنذ بدايته ولد عملاقاً وله مكانته الفنية والجماهيرية فى مصر والوطن العربى. كما أنها أكدت على أن تكريمها فى هذه الدورة اتى بعد مشاركتها فى إحياءها للعديد من حفلاته فى دوراته السابقة، وتميزها فى تقديم الأغانى الشرقية التراثية التى قدمها عمالقة الغناء العربى، بالإضافة إلى تقديمها لأغنياتها الخاصة التى تحمل نفس الطابع الشرقى الأصيل والتى تتناسب مع طبيعة فعاليات المهرجان.

وكشفت غادة عن استعدادها لإقامة حفل للاحتفال بنجاح ألبومها الجديد "صورتى" خلال الأسبوع القادم، وذلك بعد قيام شركة "مزيكا" بتوزيع الطبعة الثالثة من الألبوم. وأيضاً بعد صدور النسخة التركية من الألبوم فى تركيا.

وصلات



تعليقات