وارنر بروس تحاول اقناع جاك نيكلسون بتجسيد شخصية والد روبرت داوني جونيور في فيلمها الجديد The Judge

  • خبر
  • 02:24 مساءً - 14 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



نيكلسون

بعدما تأكد توقيع المخرج دافيد دوبكن للوقوف على إخراج فيلم "The Judge" يحاول حالياً المخرج وشركة وارنر بروس المنتجة للفيلم إقناع النجم الكبير جاك نيكلسون بالانضمام للفيلم، والذي يُشارك في بطولته النجم روبرت داوني جونيور.

وتحاول الشركة مغازلة نيكلسون للموافقة على لعب دور والد روبرت داوني جونيور في الفيلم، الذي قام بكتابة السيناريو له نيك شينك قبل أن يقوم ببعض التعديلات عليه المؤلف بيل دوبوك، وتدور أحداث الفيلم حول محامي ناجح يعود لبلدته الصغيرة لحضور جنازة والدته، ليكتشف هناك أن والده قاضي البلدة والمصاب بالزهايمر متهم في جريمة قتل، فيبقى بالبلدة ليحاول مساعدته.

وبجانب التمثيل يُشارك داوني في إنتاج الفيلم بمشاركة سوزان داوني وجامبينو ديفيد. وقد أكدت عدد من المصادر لموقع هوليوود ريبورتر أنه من المُقرر أن يجتمع داوني جونيور مع نيكلسون صاحب الـ75 عاماً في وقت لاحق من هذا اﻷسبوع في محاولة منه ﻹقناع النجم الكبير بالانضمام للفيلم.

يُذكر أن روبرت داوني جونيور انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد " Iron Man 3"، والذي من المُقرر أن يُطرح في السينمات مع بداية مايو المُقبل. أما نجم فيلم The Shining فلم يُقدم منذ عام 2003 سوى ثلاث أفلام، أثنين منهم من إنتاج شركة وارنر بروس.



تعليقات