تأجيل العرض الأول لفيلم Jack Reacher بأمريكا احتراماً لضحايا مدرسة نيوتاون

  • خبر
  • 09:19 مساءً - 15 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم

أعلنت شركةparamount pictures عن تأجيلها للعرض الأول لفيلمها الجديد Jack Reacher في أمريكا، بسبب الأحداث المؤسفة التي حدثت أمس بأحد المدارس الأبتدائية في نيوتاون بولاية كونيتيكت، والتي راح ضحيتها أكثر من 28 شخص، 20 منهم أطفال.

وكان مُسلح يُدعى آدم لانزا بالغ من العمر 20 عاماً، قد توجه إلي المدرسة أمس وقام بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي، مما تسبب في قتل 28 شخص، من بينهم والدته، والتي تعمل بالمدرسة، كما لم تكشف تحقيقات الشرطة حتى الآن عن دوافع آدم لاتزا الذي وافته المنية أيضاً ضمن الأحداث.

وجاء في بيان أصدرته شركة باراماونت بيكتشيرز بتأييد من بطل الفيلم النجم توم كروز "نظراً لهذه المأساة الرهيبة، وتعبيراً عن احترامنا لأُسر الضحايا، الذين فقدوا أرواحاً من عائلاتهم بشكل عبثي، قمنا بتأجيل العرض الأول لفيلم Jack Reacher، والذي كان من المُقرر أقامته اليوم". وأضافت الشركة في بيانها "قلوبنا مع أولئك الذين فقدوا أحبائهم".

جدير بالذكر أن الفيلم حظى بالفعل بعرض أول له في العاصمة الإنجليزية لندن، بالإضافة لعرض أول في العاصمة الأسبانية مدريد، وكان من المُقرر أقامة العرض الأول له في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم في مدينة بيتسبرج، والتي تم تصوير أحداث الفيلم فيها.

وصلات



تعليقات