كاتي بيري تُهنى طليقها راسل براند بعشر سنوات دون مُخدرات

  • خبر
  • 02:25 مساءً - 21 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



كاتي بيري مع راسل براند

نقل موقع The Sun أن النجمة كاتي بيري قامت بتوجيه بريد إلكتروني هنئت فيه طليقها الممُثل الكوميدي راسل براند باحتفاله بالسنة العاشرة لابتعاده عن المخدارت، في محاولة منها لإظهار دعمها له.

وكان النجم راسل براند قد احتفل في وقت سابق من هذا الأسبوع بـعشر سنوات دون مُخدرات، وقد عبر عن سعادته بذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مُعبراً عن امتنانه لكل من أرسل إليها رسائل مليئة بالحب لتهنئته، كما لم ينس أن يبعث برسالة أمل لكل من يرغب في يبتعد عن المُخدرات مؤكداً أنه في يوماً ما سيصل إلى ذلك.

وقد أكد عدد من المصادر المُقربة من النجمة الشابة كاتي بيري أنه على الرغم من انفصال كاتي وراسل إلا أنها تعلم جيداً ما أهمية الانجاز الذي حققه هذا بالنسبة إليها، لذا فأنها أرادت أن توصل إليها شعور أنها تُفكر فيه، وفخورة به، حتى مع انفصالهما. وأضاف المصدر أنها تمنت له في البريد الإلكتروني أيضاً عاماً سعيداً في رسالة أرادت منها تأكيد أنها شعرت بالصفاء أخيراً بعد الانهيار الذي شعرت به بعد الانفصال.

يُذكر أن راسل وكاتي كانا قد انفصلا في نهاية شهر ديسمبر الماضي، بعد علاقة زواج استمرت أربعة عشر شهراً، وترتبط كاتي حالياً بالمغنى جون ماير. بينما لم يدخل راسل في أي علاقة من وقتها.



تعليقات