روبرت باتنسون وكريستين ستيوات يفكران في إعادة The Sandpiper سينمائياً مرة جديدة

  • خبر
  • 12:38 مساءً - 29 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



باتنسون وستيورات

بعد انتهاء سلسلة Twilight بدأ النجمان روبرت باتنسون و كريستين ستيورات البحث عن عمل جديد يجمعهما، حيث ذكرت عدد من التقارير أن النجمين يفكران حالياً في إعادة الفيلم الكلاسيكي The Sandpiper سينمائياً مرة جديدة، وهو الفيلم الذي قامت ببطولته النجمة الأيقونية إليزابيث تايلور وزوجها الممُثل ريتشارد بيرتون في عام 1965. وتدور أحداث The Sandpiper حول أم عزباء تقع في حب مدير مدرسة ابنها المتزوج، وينجرفان لعلاقة غير شرعية.

وذكر موقع Examiner أن الثنائي باتنسون وستيورات يفكران في فيلم يجمعهما مرة ثانية بعد أن قدما هذا العام أخر أفلام سلسلة Twilight، وأضاف الموقع أن كلا من روبرت وكريستين قد عبرا عن رغبتهما في العمل جنباً إلى جنب بعد النجاح الذي حققاه من خلال شخصيتي بيلا وإدوارد، لذا فكرا في فيلم The Sandpiper.

يُذكر أن أحد المصادر المُقربة من باتنسون قد أكد مؤخراً أن النجم الإنجليزي الشاب ينوي الحصول على أجازة الفترة المُقبلة حتى يستطيع فيها التوصل لقرار بشأن علاقته بكريستين، وإذا ما كانت علاقتهما ستستمر أم لا بعد خيانة كريستين له في شهر يوليو الماضي، وقد حدد باتنسون عيد الحُب المُقبل ليُعلن خلاله عن قراره بشأن العلاقة.



تعليقات