كاتي بيري: الفوز بجائزة الأوسكار سيكون بمثابة الحلم

  • خبر
  • 05:36 مساءً - 3 يناير 2013
  • 1 صورة



كاتي بيري

مع اقتراب الحفل المُنتظر لتوزيع جوائز اﻷوسكار واﻹعلان الذي يسبقه عن الترشيحات الرسمية لهذه الجوائز، تزداد التوقعات والتكهنات، ويزداد الأمل لدى المتنافسين والحماس، كاتي بيري واحدة من هؤلاء والتي تُشير التوقعات إلى أن أغنيتها "Wide Awake" قد تدخل ضمن الخمس أغنيات المُرشحة لجائزة اﻷوسكار أفضل أغنية أصلية، وذلك بعدما عُرضت ضمن أحداث الفيلم الوثائقي " Katy Perry: Part of Me".

وقد أكدت كاتي في تصريحات خاصة بموقع يو اس ايه توداي أن فكرة الفوز بجائزة اﻷوسكار عن أغنيتها "Wide Awake" سيكون بمثابة الحلم، مُضيفة انها وبعدما بدأت اﻷهتمام بالموسيقى كانت دائماً ما تحلم بالفوز بجائزة جيريمي، لكنها أبداً لم تفكر في اﻷوسكار، وأن مُجرد الفوز بالجائزة سيكون شرف كبير لها، ومثار للإعجاب أكثر من أي جائزة أخرى حصلت عليها.

وأضافت بيري أنها لو فازت بالجائزة ستكون بمثابة إضافة مُهمة لها خارج مجالها اﻷصلي، قبل أن تؤكد أنه سيكون حتماً من دواعي الشرف.

يُذكر أنه من المُقرر اﻹعلان عن الترشيحات الرسمية في 10 يناير الجاري، ومن اﻷغاني أيضاً التي تُشير التكهنات باحتمال فوزها بترشيح للأوسكار أغنية فيلم Skyfall والتي قامت بأدائها الإنجليزية أديل، وأغنية "Breath of Life" والتي قام بأدائها فريق فلورانس +ذا ماشين ضمن أحداث فيلم Snow White and the Huntsman.



تعليقات