محمد جمعة يخوض أولى تجاربه التلفزيونية في "مصطفي محمود"

  • خبر
  • 04:12 مساءً - 9 يناير 2013
  • 1 صورة



الممخرج محمد جمعة

لأول مرة يخوض المخرج محمد جمعة تجربته في مجال الاخراج التلفزيونى، وذلك من خلال مسلسل "مصطفي محمود" الذى يجسد سيرة العالم الجليل، ومن المقرر تقديمه في رمضان المقبل.

ومحمد جمعة هو أحد أهم المخرجين الذين اشتهروا خلال السنوات الماضية بتقديم أغانى الفيديو الكليب المميزة، والتى حققت رواجاً ونجاحاً كبيراً، إضافة إلى أن له تجربة سينمائية واحدة وهو فيلم " أحلام حقيقة"، وهو الفيلم الذى لعب بطولته الفنانة حنان ترك، داليا البحيري، خالد صالح، فتحى عبد الوهاب.

وعلى الجانب الآخر، علم السينما دوت كوم أن مسلسل مصطفي محمود لن يتعرض إلى السنوات الأخيرة التى تعرض فيها العالم الجليل للاصابة بمرض الزهايمر بداية من عام 2002 وحتى 2009 تاريخ وفاته، حيث أن العمل سيغلق فقط بمشهد الجنازة.

ويتعرض مؤلف العمل السيناريست وليد يوسف، في العمل إلى العديد من الشخصيات التى ارتبط بها مصطفي محمود في حياته منهم الشاعر الكبير صلاح جاهين، وصلاح حافظ، الكاتب أحمد بهى الدين، وكامل الشناوى إضافة إلى علاقته بالعديد من الفنانين منهم أم كلثوم، و نادية لطفي، و سعاد حسنى، وبعض الملوك العرب، وأيضاً علاقته بالثلاث رؤساء السابقين لمصر، ومرحلة عمله بجريدة الأهرام مع الكاتب الصحفي إبراهيم نافع.



تعليقات