ليدي جاجا تُخطط لشراء مزرعة نيفرلاند الخاصة بمايكل جاكسون

  • خبر
  • 03:56 مساءً - 16 يناير 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
النجم مايكل جاكسون
صورة 2 / 3:
مزرعة نيفرلاند
صورة 3 / 3:
ليدي جاجا

يبدو أن هواية ليدي جاجا في جمع التذكارات دفعت بها إلى محاولة شراء مزرعة النجم العالمي مايكل جاكسون الشهيرة نيفرلاند، وذلك حسبما ذكر موقع The Sun.

وقد ذكرت عدد من المصادر المُقربة من جاجا أنها تعتبر جاكسون نجمها المُفضل، وأن اﻷمر وصل معها حد الهوس، وعليه فهي ترغب في إعادة منزله في كاليفورنيا إلى سابق حالته. كما أكد البعض اﻷخر أنها لن تجد مكان أفضل من مزرعة جاكسون لعرض مُقتنياتها التي اشترتها مؤخراً ومن ضمنها حذاء جودي جارلاند الشهير بفيلم Wizard Of Oz وغيرها من المُقتنيات التي وصلت إلى أكثر من 55 قطعة تنتمي لجاكسون، قامت بشرائهم من مزادات عالمية.

وتأتي رغبة جاجا في شراء المزرعة في مصلحة أبناء جاكسون الثلاثة، والذين يرفضون التخلى عن منزل طفولتهم، وبذلك قد يُساعدهم تمويل جاجا وشرائها حصة من المزرعة بالاحتفاظ بالمنزل.

وكان جاكسون قد قام بشراء 3,000 فدان، قام ببناء مرزعته عليهم في عام 1988، لكن مع حلول عام 2008، وفي ظل القضايا المالية التي تورط فيها، اُضطر إلى بيع جزء من حصصه بالمزرعة.

يُذكر أنه كان من المُقرر أن تُشارك جاجا مايكل جاكسون في حفل له بالعاصمة البريطانية لندن في 2009، قبل وفاته، وعن هذا قد أكدت أن وفاة جاكسون مُدمرة لها بغض النظر عن الجولة الموسيقية التي كانت من المُقرر أن تُشاركه فيها.



تعليقات