بالصور: MBC مصر تُقيم مؤتمر صحفي لصُناع المُنتقم

  • خبر
  • 02:17 مساءً - 17 يناير 2013
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
بطلي المسلسل حورية فرغلي وعمرو يوسف
صورة 2 / 13:
حورية فرغلي وإيناس كامل
صورة 3 / 13:
صورة جماعية لصُناع العمل
صورة 4 / 13:
جانب من المؤتمر
صورة 5 / 13:
حورية فرغلي تتحدث عن دورها في المسلسل
صورة 6 / 13:
ايناس كامل وعمرو يوسف
صورة 7 / 13:
الفنان سامح الصريطي
صورة 8 / 13:
الفنانة حنان سليمان
صورة 9 / 13:
الفنان محم أبو داوود
صورة 10 / 13:
حاتم علي يتوسط أبطال مسلسله
صورة 11 / 13:
جانب من صُناع المنتقم
صورة 12 / 13:
عمرو يوسف
صورة 13 / 13:
حورية فرغلي

أقامت قناة MBC مصر أمس الأربعاء مؤتمراً صحفياً لصُناع مسلسل المُنتقم للمُخرج حاتم علي، وذلك لمناقشة عملهم الفني الذي يُعرض يومياً على شاشة القناة، وقد حضر المؤتمر عدد من أبطال المُسلسل من بينهم عمرو يوسف، حورية فرغلي، إيناس كامل، سامح الصريطي، محمد أبو داوود، حنان سليمان وباقي صُناع المسلسل.

وتحدث الحضور عن المجهود الكبير الذي تكبده صُناع العمل للخروج بالمسلسل إلى النور، خاصةً وأنه من المسلسلات العربية القليلة التي تتخطى عدد حلقاته الـ120 حلقة، وعن ذلك قال بطل العمل الفنان عمرو يوسف أنه في البداية شعر بالقلق من رد فعل الجمهور على المسلسل وطول حلقاته، لكنه شعر بالسعادة بعد الاستقبال الجيد للمسلسل والنجاح الذي لاقاه.

المُخرج حاتم علي من جهته عبر عن شكره لفريق عمله، والمخرجين التنفذيين للمسلسل، كما نفى أن يكون المسلسل تقليد أو محاكاة للدراما التركية، مؤكداً أن فكرة المسلسلات الطويلة ليست بجديدة على الدراما العربية، في ظل أعمال مثل ليالي الحلمية و المال والبنون.

كما تحدثت كلً من الفنانتين حورية فرغلي وإيناس كامل عن الشخصيات التي يقدمونها في المسلسل، وعن أعمالهم المُقبلة. يُذكر أن قصة المسلسل مقتبسة عن رواية "الكونت دي مونت كريستو" الشهيرة، رائعة الكاتب الفرنسي ألكسندر توماس.



تعليقات