روتانا تطرح "نامت عيونى" للفنان الكويتي الكبير عبد الكريم عبد القادر

  • خبر
  • 12:34 مساءً - 20 فبراير 2013
  • 1 صورة



بوستر ألبوم "نامت عيونى"

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "نامت عيوني" للفنان الكويتي الكبير عبد الكريم عبد القادر.
ويتضمن الألبوم 8 أغنيات تعاون فيها الفنان عبد الكريم عبد القادر مع أسماء معروفة في الوسط الغنائي الكويتي والخليجي، حيث تعاون عبدالقادر في أغنية "نامت عيوني" مع الأمير الشاعر خالد الفيصل الذي كتب كلماتها، بينما قام بوضع الألحان لها الفنان طلال، فيما يشهد هذا الألبوم عودة الثنائية المميزة مع الملحن الكويتي المبدع يوسف المهناالذي قدم مع عبدالقادر أعمالاً عديدة ما زالت خالده في الأذهان، ويتعاون عبدالقادر مع المهنا في ثلاث أغنيات هي "مالوم من يشكي" التي كتب كلماتها بسام السلامة، "جذبني" التي كتب كلماتها حمود البغيلي، و"فاتنات اللواحظ" التي كتب كلماتها طارش قطن.

كما يضم اﻷلبوم أيضاً أغنيات "لا وربي" كلمات الأمير فهد بن خالد بن عبد الله وألحان طلال، "أنا جيتك" كلمات خالد البذال وألحان جاسم الخلف، "زين" كلمات خالد البذال وألحان جاسم الخلف، و"يا قلبها" كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر.

الجدير بالذكر أن هذا الألبوم قد أعاد الفنان المخضرم عبد الكريم عبد القادر بعد انقطاع غير قصير للصوت الجريح عن الساحة الغنائية.. وهي إمتداد لروائعه التي لا يزال صداها يتردد في الساحة الغنائية.



تعليقات