داليا البحيري سعيدة بانتصارها على أنغام بعد تغيير ترتيب الأسماء على تيتر مسلسل فى غمضة عين

  • خبر
  • 07:20 مساءً - 24 فبراير 2013
  • 1 صورة



أنغام وداليا البحيري

بعد سلسلة طويلة من الأزمات والمشاكل التي صاحبت ترشيح بطلتي مسلسل " في غمضة عين" والتي ملأت صفحات المجلات والجرائد بتبادل التصريحات النارية بين النجمتين أنغام و داليا البحيري، وكان أخرها التصريح الذي أدلت به أنغام في مهرجان سوق واقف بالدوحة، بعد سؤالها عما إذا كانت قد اشترطت على شركة الإنتاج أن يتصدر اسمها تتر العمل أم لا، فردت أنغام وقالت أن تصدر اسمها لتتر البداية شيئا بديهياً، وأنه لا داعى لاشتراط اﻷمر على الشركة المنتجة.

و بناء عليه قامت السينما دوت كوم بالاتصال بالفنانة داليا البحيري الأسبوع الماضى لمعرفة رأيها في هذه التصريحات، وموقفها من هذه اﻷزمة، لكنها رفضت التعليق على اﻷمر، وقالت نصاً "لن أصرح بأي شيء فى هذه و انتظروا الأسبوع القادم ".

ولكن مع بداية الحلقة 16 من أحداث المسلسل و التى أذيعت أمس فوجيء الجمهور بتغيير ترتيب الأسماء على تتر البداية ليتصدر اسم داليا البحيري بدلاً من اسم أنغام، وهو ما علقت عليه داليا البحيري عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قالت "الحمدلله، اليوم فقط بدأ مسلسلي (في غمض عين)، استعدت حقي مرة جديدة، عمل 10 سنوات".

وعند إعادة الحلقة في الواحدة بعد منتصف الليل قالت "الحمدلله رب العالمين، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً، ربنا سبحانه وتعالى هو العدل، ما أجمل الرضى ونصرة الله بعد الظلم، الحمدلله".

و من الواضح أن الفنانة داليا البحيرى كانت على علم بهذا التغيير ليتضح لنا ما قصدته بأنها لن تتحدث إلا الأسبوع القادم، أما النجمة انغام فلم تعلق على التغيير الذي طرأ على تتر البداية حتى اﻵن.

جدير بالذكر أن المسلسل يُعرض حالياً علي قناة mbc مصر ويشارك في بطولته أحمد وفيق و محمد الشقنقيري و رجاء الجداوي وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.



تعليقات