بالصور: أسوأ فساتين أوسكار 2013

  • خبر
  • 02:04 مساءً - 26 فبراير 2013
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
هاثاواي تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب ثوب برادا الوردي
صورة 2 / 8:
ثوب هاثاواي من الخلف
صورة 3 / 8:
جين فوندا وثوبها الأصفر
صورة 4 / 8:
هيلينا بونهام كارتر في ثوبها من فيفيان ويستوود
صورة 5 / 8:
اماندا سيفريد
صورة 6 / 8:
سلمي حايك في ثوب من المخمل الأزرق
صورة 7 / 8:
ثوب بتفاصيل كثيرة لكاثرين زيتا جونز
صورة 8 / 8:
ميليسا مكارثي واختيار كارثي

مثلما قمنا برصد أفضل فساتين في ليلة اﻷوسكار 2013، نرصد هنا لكم أيضاً أسوأ هذه الفساتين والتي جاءت كالتالي:

آن هاثاواي
لم يكن حظ ثوب هاثاواي مثل حظها هي في الحصول على جائزة اﻷوسكار أفضل ممثلة، حيث اعتبر البعض ثوب هاثاواي من أسوء فساتين الحفل، بل وقد نالها من التعليقات السلبية على مواقع التواصل اﻹجتماعي ما نالها، وعلى الرغم أنه من المعروف عن آن ذوقها الجيد في اختيار أزيائها، إلا أن اختيارها لثوب برادا الوردي قد خيب اﻵمال كثيراً في هذه الليلة.

جين فوندا
عادةً ما تكون واحدة من أكثر النجمات لامعاناً على السجادة الحمراء، وذلك على الرغم من عمرها الذي تجاوز الـ 75 عاماً، إلا أن ثوبها اﻷصفر الذي اختارت أن ترتديه ليلة اﻷوسكار من تصميم فيرساتشي لم ينال إعجاب خبراء الموضة وجمهور الحفل.

سلمى حايك
اختارت سلمى ثوب أسود من المخمل اﻷزرق من تصميم الكسندر ماكوين، بتطريز على العنق، ورغم أن الثوب جاء متناسباً تماماً مع جسد سلمى، وأظهرها بمظهر جيد، إلا أنه لم يحظ بإعجاب خبراء الموضة.

ميليسا مكارثي
الحس الكوميدي لدي مكارثي لم يشفع لها اختيارها للثوب الرمادي من تصميم ديفيد مايستر والذي وصفه بعض خبراء الموضة بالكارثي، ربما بسبب الثنيات في المنتصف والتي أظهرتها وزنها بشكل واضح.

هيلينا بونهام كارتر
ربما لا يؤثر انتقاد أزياء هيلينا كثيراً في اختياراتها، فهي تعلم أن لديها ذوق فريد وخاص بها، وليذهب الجميع إلى الجحيم إذا لم يروق لهم هذا، لكن هذا أيضاً لا يمنع خبراء الموضة من انتقاد أزيائها وتصنيفها باﻷسوء غالباً، وهو ما حدث ليلة الأوسكار، بعدما ارتدت هيلينا ثوب من اللونين اﻷبيض واﻷسود من تصميمات فيفيان ويستوود. خيب آمال أغلب المتابعين بسبب عدم ملائمته لحفلة اﻷوسكار.

اماندا سيفريد
رغم أن الثوب الذي اختارته سيفريد من تصميمات ألكسندر ماكوين جاء متناسب مع قوامها بشكل كبير إلا أنه لم يلق إعجاب خبراء الموضة، في اﻷغلب بسبب التطريزات الكثيرة التي غطت الثوب بأكمله.

كاثرين زيتا جونز
تألقت كاثرين في تقديمها ﻷحد الفقرات الموسيقية للحفل الـ 85 لتوزيع جوائز اﻷوسكار، لكنها لم تتألق على السجادة الحمراء للحفل في ثوبها الذهبي من توقيع زهير مراد، الثوب حمل الكثير من التفاصيل وابتعد عن البساطة تماماً، وهو ما دفع خبراء الموضة لاختياره واحد من أسوء فساتين هذه الليلة.



تعليقات