الفيلم السعودى "حرمة" يشارك فى مهرجان أيام بيروت السينمائية السابع

  • خبر
  • 11:40 صباحًا - 15 مارس 2013
  • 1 صورة



فيلم "حرمة"

يستمر فيلم " حُرمة" للمخرجة والممثلة السعودية عهدفي جولاته الناجحة بالمهرجانات الدولية، حيث يشارك حُرمة في الدورة السابعة من مهرجان أيام بيروت السينمائية والتي تبدأ فعالياتها اليوم 15 مارس و حتى 24 من الشهر نفسه.
وتُعد هذه المشاركة هي الخطوة الثالثة للفيلم بالمهرجانات الدولية بعد مشاركته الأولى في مسابقة الأفلام العربية القصيرة بـ مهرجان الدوحة ترايبيكا والتي فاز فيها بجائزة التطوير.
وجاءت المشاركة الثانية للفيلم في مسابقة الأفلام القصيرة ضمن مهرجان برلين السينمائي الدولى، أحد أقوى وأعرق المهرجانات السينمائية العالمية، ليكون بذلك أول فيلم سعودي يشارك ضمن فعالياته.
فيلم "حُرمة "بطولة وإخراج السينمائية السعودية عهد، وهو تجربتها الثانية لها في مجال الإخراج، وقد تم تصويره في منطقة شعبية حقيقية بمدينة جدة السعودية، وهو من إنتاج شركتي بيزيبي BIZIBI وسيلفرجراي SILVERGRAY وساهم في تمويله معهد السينما الفرنسي CNC.
ويشارك في بطولة الفيلم الممثل الشاب محمد عثمان في أول تجربة تمثيل له، بالإضافة إلى الممثل القدير محمد بكر، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة سعودية وحيدة مستعدة لعمل أي شيء لحماية ابنها الذي لم يولد بعد.



تعليقات