بالصور : محمد هنيدى ينتهى من تصوير خمس حلقات من فوازير "مسلسليكوس" و يستعد للسفر إلى تركيا لتصوير الاستعراضات

  • خبر
  • 09:08 صباحًا - 17 مارس 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
محمد هنيدى فى لقطة من العمل
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير خمس حلقات من فوازير " مسلسليكوس"،كما يستعد حالياً للسفر إلى تركيا لتسجيل وتصوير 30 أغنية بمشاركة فرقة استعراضية تركية.
وقد عقد هنيدي مؤخراً جلسة عمل مطولة مع مخرج الفوازير أحمد المهدى،والسينارست أيمن بهجت قمر و الشركة المنتجة لوضع خطة لتكثيف التصوير خلال الفترة المقبلة للإنتهاء من الفوازير قبل حلول شهر رمضان.
وقد صرح محمد عبد الحميد منتج الفوازير بأن التصوير يمتد إلى 14 ساعة يومياً حتى ينتهى من التصوير قبل اقتراب شهر رمضان خاصة أن الفوازير تعتمد على الجرافيك الذى يحتاج إلى وقتاً كاف حتى يخرج بأفضل شكل ممكن، وأضاف عبد الحميد أن "مسلسليكوس" يمثل عودة لعصر الفوازير لكن بمقاييس العصر الحالى لذلك استخدمنا أحدث التقنيات فى التصوير والجرافيك و 3d .
ومن جانبه أعرب هنيدى عن سعادته بخوض تجربة الفوازير هذا العام، مؤكداً أنه لم يتردد لحظة فى الموافقة على خوض هذه التجربة، و أضاف هنيدى أنه قد تحمس لمشروع الفوازير منذ 8 شهور تقريباً وطوال هذه الفترة بذل قصار جهده من أجل التوصل إلى الشكل النهائى للفوازير، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع المخرج أحمد المهدي والمؤلف أيمن بهجت قمر، وتمنى هنيدى رسم البهجة على وجوه جمهوره فى رمضان المقبل .



تعليقات