Oblivion يجمع 13.1 مليون دولار عالمياً يوم الجمعة الماضية

  • خبر
  • 11:23 مساءً - 14 ابريل 2013
  • 1 صورة



توم كروز في لقطة من الفيلم

استطاع فيلم Oblivion أن يجمع يوم الجمعة الماضية إيرادات قُدرت بـ 13.1 مليون دولار وذلك حسب شركة يونيفرسال التي تقوم بتوزيع الفيلم خارج الولايات المُتحدة اﻷمريكية.

الفيلم لم يُعرض بعد داخل أمريكا، حيث سيغزو السينمات اﻷمريكية يوم الجمعة المُقبلة، لكنه حقق نجاح كبير في عدد من اﻷسواق الخارجية التي طُرح فيها، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 23.1 مليون حتى صباح اﻷمس ومن المتوقع أن يُحقق 60.5 مليون دولار بنهاية اﻷسبوع.

الفيلم يقوم ببطولته النجم توم كروز، أولجا كوريلينكو، أندريا ريسبوروج، ميليسا ليو و مورجان فريمان، وهو من إخراج جوزيف كوزينيسكي وقد بلغت ميزانيته 120 مليون دولار. وتدور أحداثه حول جاك هاربر الذي يحاول الانتهاء من أخر مهمة له على سطح اﻷرض من أجل العيش بسلام أبدي على أحد أقمار كوكب زحل، لكن انقاذه لفتاة في مركبة مجهولة على سطح اﻷرض، يكشف له الكثير من الحقائق الغائبة ويقلب موازين اﻷمور في حياته.

يُذكر أنه تم طرح الفيلم بـ 48 دولة حول العالم من ضمنهم روسيا التي جمع الفيلم في أول أيام عرضه بها مبلغ 1.5 مليون دولار، كما طُرح الفيلم أيضاً في بريطانيا وأيرلندا، ومصر، ويُعرض الفيلم حالياً في سينما فودافون IMAX.

وصلات



تعليقات