ريس ويذرسبون تعتذر عن سلوكها الغير لائق أثناء القبض عليها

  • خبر
  • 12:36 صباحًا - 23 ابريل 2013
  • 1 صورة



ريس ويذرسبون

بعدما تم القبض عليها في عُطلة نهاية اﻷسبوع الماضي بسبب سوء السلوك، قدمت النجمة الشقراء ريس ويذرسبون اعتذارها لجمهورها عما بدر منها تجاه رجال الشرطة ودفعهم للقبض عليها.

وكانت النجمة صاحبة الـ 37 عاماً برفقة زوجهاجيم توث بالسيارة في مدينة أتلانتا ليلة الجمعة الماضية، عندما تم توقيفهما باشتباه أن يكون جيم يقود السيارة تحت تأثير الكحول، وعندما حاولت ريس الاعتراض على ذلك، طلب منها رجال الشرطة المكوث في السيارة مرتين لكنها كانت ترفض بشكل قاطع، ودخلت مع رجال الشرطة في مُشادة حادة، مما دفعهم للقبض عليها بسبب السلوك غير المنضبط.

وأصدرت ويذرسبون بيان إعلامي تعتذر فيه عن سلوكها وتصف لحظة القبض عليها بالمُخيفة، مؤكدة أنه إنطلاقاً من حرصها على احترام الوضع القانوني فأنها لن تستطيع التعليق على ما ذكرته التقارير من تقاصيل للواقعة.

واعترفت ريس أنها كانت تحت تأثير الكحول وأن خوفها على زوجها دفعها لقول كلام غير لائق وغير مُبرر، كما قدمت اعتذارها لرجال الشرطة عن سلوكها غير اللائق قبل أن تُضيف أنهم كانوا يقومون بعملهم ليس إلا.

يُذكر أن الثنائي كانا قد تم إطلاق سراحهما يوم السبت، قبل أن تظهر ريس إعلامياً في العرض اﻷول لفيلمها Mudفي مدينة نيويورك مساء أمس اﻷحد.



تعليقات