Iron Man 3 يتفوق على Avengers ويُحقق افتتاحية 195.3 مليون دولار عالمياً

  • خبر
  • 10:20 مساءً - 29 ابريل 2013
  • 1 صورة



Iron Man 3

استطاع فيلم The Avengers أن يُحقق نجاح باهر العام الماضي مع طرحه بالسينمات حول العالم في شهر أبريل، ليكون بعدها واحد من أنجح أفلام الكوميكس في التاريخ سواء على المستوى النقدي أو مستوى اﻹيرادات، وكانت شخصية توني ستارك/ الرجل الحديدي واحدة من أهم أسباب نجاح الفيلم، لذا فمن البديهي أن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Iron Man والتي تتناول شخصية الرجل الحديدي كمحور رئيسي لأحداث الفيلم سيُمثل استكمال لنجاح فيلم The Avengers، وهو ما حدث بالفعل بل أن نجاح Iron Man 3 فاق نجاح The Avengers حتي الآن، وذلك أن الفيلم استطاع أن يُحقق أفتتاحية على المستوى العالمي أعلي من تلك التي حققها فيلم The Avengers العام الماضي.

واستطاع فيلم Iron Man 3 أن يجمع 198.4 مليون دولار من 42 دولة طُرح فيها، وذلك قبل أن يُطرح في أمريكا الشمالية، حيث من المُنتظر أن يُطرح الفيلم في الولايات المُتحدة الأمريكية 3 مايو المُقبل، بعد يومين من طرحه في السينمات المصرية وسينما فودافون IMAX. أما فيلم The Avengers فكانت افتتاحيته على المستوى العالمي تُقدر بـ 185.1 مليون دولار.

فيلم Iron Man 3 من بطولة روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو، ريبيكا هال، بن كنجسلى، دون شيدل و جاي بيرس ووتدور أحداث هذا الجزء من السلسلة عن المواجهة الشرسة التي يجد توني ستارك/الرجل الحديدي نفسه فيها أمام خصمه ذو القُدرات الفائقة "ماندرين".



تعليقات