تقرير: تتح يُحافظ على صدارة اﻹيرادات للأسبوع الثالث على التوالي وThe Great Gatsby يدخل بالمركز الرابع

  • خبر
  • 12:56 مساءً - 27 مايو 2013
  • 1 صورة



سعد وسمير غانم في لقطة من فيلم تتح

استطاع النجم محمد سعد أن يُحافظ على تصدره لقمة اﻹيرادات المصرية بفيلمه تتح وذلك في الأسبوع الثالث على التوالي، مُنذ طرحه بالسينمات المصرية مع مطلع شهر مايو الجاري، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 1,4 مليون جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته 5,7 مليون جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته بجانب سعد، مروى، دوللي شاهين و عمر مصطفى متولي، ويُعد هذا الفيلم هو التعاون الثامن بين سعد والمُنتج أحمد السبكي.

في المركز الثاني يحل مرة جديدة فيلم سمير أبو النيل، بعدما كان قد تراجع الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث، سمير أبو النيل جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 587,5 ألف جنيه، وهو من بطولة النجم أحمد مكي، نيكول سابا، محمد لطفي، علاء مرسي، حسين اﻹمام و دينا الشربيني. وهو من إخراج عمرو عرفة في أول تعاون بينه وبين مكي.

وتراجع فيلم الكوميكس الشهير Iron Man 3هذا اﻷسبوع إلى المركز الثالث، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 520 ألف جنيه، لتصل إلى 3 مليون دولار. والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو و بن كنجسلي.

في المركز الرابع حل فيلم الافتتاح ل مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 66 " The Great Gatsby"، وجمع الفيلم إيرادات قُدرت بـ371 ألف جنيه، وهو من بطولة ليوناردو دى كابريو، كاري موليجان، توبي ماجوير و أميتاب باتشان، وتدور أحداثه حول نك الكاتب الشاب، الذى نشأ و ترعرع فى غرب أمريكا، ثم أصطدم بحياة الرفاهية التى يعيش فيها جاتسبي، بعد أن انتقل إلى نيويورك، للبحث عن عمل هناك، وبعد أن يقربه جاتسبى منه ويدخله عالمه، تبدأ حياته فى التغير والتشكل من جديد.

وأخير جاء في المركز اﻷخير فيلم الحفلة، الذي يُحافظ على مركزه من اﻷسبوع الماضي، وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 35,5 ألف جنيه، لتصبح 7 مليون جنيه، وهو من بطولة أحمد عز، محمد رجب، جومانا مراد، روبى ودينا الشربيني.

لمعرفة القائمة الكاملة ﻹيرادات السينما المصرية هذا اﻷسبوع من link.



تعليقات