جاستين بيبر يصل إلى 40 مليون مُتابع على تويتر

  • خبر
  • 11:12 مساءً - 5 يونيو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بيبر
صورة 2 / 2:
تغريدة بيبر التي يُعلن فيها عن وصوله لـ 40 مليون مُتابع

أعلن المغني الشاب جاستين بيبرعبر حسابه على موقع التواصل اﻹجتماعي تويتر عن وصول عدد مُتابعيه على الموقع اﻹجتماعي إلى 40 مليون شخص، ليصبح بذلك أول شخص يصل إلى هذا الرقم من المُتابعين مُنذ تم إنشاء الموقع اﻹجتماعي.

وقد وجه النجم الشاب الشُكر لمُتابعيه على الموقع اﻹجتماعي، لوضعه على الصدارة من حيث عدد المُتابعين، كما نشر صورة ﻷخر تغريدة له على الموقع والتي أعلن فيها أن عدد متابعيه وصلوا إلى 40 مليون شخص، بجانب تغريدة أخرى كتبها في بداية تواجده على الموقع والتي كتب فيها "باﻷمس فقط كان يُتابعني شخصان، اليوم 40 شخص، أشكركم".

ويُعد أكبر منافس لبيبر على مستوى المُتابعين بالموقع اﻹجتماعي، المغنية اﻷمريكية ليدي جاجا، والتي يصل عدد مُتابعيها إلى 37.9 مليون مُتابع، تأتي خلفها مباشرة النجمة كاتي بيري والتي يُتابعها 37.4 مليون شخص، في حين يُتابع الرئيس الأمريكي باراك أوباما 32.2 مليون.

يُذكر أن عدد من التقارير قد أشارت الشهر الماضي أن نصف عدد مُتابعي بيبر على موقع تويتر هي حسابات مُزيفة باﻷساس، وقد عرفت هذه التقارير الحسابات المُزيفة بأنها تلك الحسابات التي لا يُغرد أصحابها ويقل عدد مُتابعيهم عن شخص واحد.

وصلات



تعليقات