أغنية "هعيش ع القد" تضع شيرين فى حيرة بين تميم وطليقها محمد مصطفى

  • خبر
  • 04:40 مساءً - 7 يونيو 2013
  • 1 صورة



شيرين عبدالوهاب

بدأت النجمة شيرين عبدالوهاب مؤخراً التجهيز لألبومها الغنائي الأول مع شركة نجوم ريكوردز، بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وقد اختارت بالفعل عدد من الأغنيات التى قررت أن تضمها إلى 5 أغنيات أخرى التى كانت قد سجلتها أثناء تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
ومن هذه الأغاني أغنية "هعيش ع القد" التي كان مُقرراً ضمها لألبومها الأخير "اسأل عليا" إلا أنها أجلتها لألبومها القادم وقتها.
وقد أكدت عدد من المصادر لموقع السينما دوت كوم أن النجمة شيرين قد واجهت مُشكلة مؤخراً وذلك بعدما قررت إعادة توزيع أغنية "هعيش ع القد"، حيث كان الموزع الموسيقي تميم قد انتهى من 80% من توزيع الأغنية، قبل أن تسحبها منه شيرين لعدم رضا زوجها في ذلك الوقت الموزع الموسيقي محمد مصطفى عن التوزيع، وقام بعدها مصطفي بإعادة توزيع الأغنية مرة جديدة وهي النسخة التي قامت شيرين بتسجيلها وقتها، إلا أنه بعد انفصال الثنائي شيرين ومصطفي، قررت شيرين إعادة الأغنية للموزع تميم مرة جديدة ليُستكمل هو توزيعها الذي وضعه من البداية، وذلك لعدم رغبتها في التعامل مع طليقها محمد مصطفى.

وكانت شيرين قد قامت باقتراح قصة أغنية "هعيش ع القد" منذ عام ونصف تقريباً على الشاعر الغنائي سلامة علي قبل انفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفى، حيث كانت فى تلك الأيام تعيش بعض المشاكل معه.
من جهة أخرى اتفقت شيرين مع الملحن بلال الزين لتقديم أغنية في الألبوم من كلمات نادر عبدالله، كما ستجدد أغنية "أنا اشتقتلك" للفنان المعتزل فضل شاكر وهي الأولى لها باللهجة اللبنانية.



تعليقات