صديق ليبرتشي السابق يؤكد أن علاقة غرامية جمعته بنجم البوب مايكل جاكسون استمرت لسنوات عديدة

  • خبر
  • 11:15 مساءً - 9 يونيو 2013
  • 1 صورة



مايكل جاكسون

كشف المؤلف سكوت ثورسون صاحب كتاب "Behind the Candelabra: My Life With Liberace" والذي يحكي فيه عن علاقته الغرامية بعازف البيانو الشهير ليبرتشي، كشف مؤخراً في تصريحات لـموقع The Sun أنه واعد نجم البوب اﻷمريكي مايكل جاكسون لسنوات عديدة.

وقال ثورسون أن ليبرتشي والذي كان يواعده في ذلك الحين، قد عرفه بمايكل جاكسون في أخر السبعينات تقريباً، وأنهما منذ ذلك الحين أصبحا حبيبان، وأضاف ثورسون أن علاقته بمايكل استمرت لمدة 6 أو 7 سنوات واصفاً جاكسون بـ"السخي" ومؤكداً أنه كان يُعامله بشكل جيد جداً.

وأوضح ثورسون الظروف التي التقى فيها بمايكل قائلاً أنه كان من المُقرر أن يخضع هو وليبرتشي لعملية تجميل، وأنه صادف أن النجم الراحل مايكل جاكسون كان يخضع في نفس الوقت لعملية تجميلية في أنفه، ﻷنه كان يعتقد وقتها أن شكل أنفه تجعله غير وسيم، وأضاف ثورسون أنه وليبرتشي ومايكل قضوا بعض الوقت بعد انتهاء العمليات التجميلية في منزل ليبرتشي بـمدينة بالم سبرنجز، وأن علاقته بمايكل بدأت من هُناك.

وكان المُخرج ستيفن سوديربرج قد اقتبس مُذكرات ثورسون في فيلم سينمائي جديد Behind the Candelabra، شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 66، ولعب شخصية ليبرتشي في الفيلم النجم مايكل دوجلاس، بينما لعب شخصية سكوت ثورسون النجم مات ديمون، وقد امتدح ثورسون أداء ديمون لشخصيته في الفيلم.



تعليقات