رغم المطالبات بوقف عرضه.. الحرامي والعبيط يتصدر إيرادات شباك التذاكر للسينمات المصرية بعد 3 أسابيع من طرحه بدور العرض

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 17 يونيو 2013
  • 1 صورة



لقطة من فيلم الحرامي والعبيط

بفارق طفيف عن إيراداته في اﻷسبوع اﻷول لطرحه بالسينمات المصرية، استطاع فيلم الحرامي والعبيط أن يُحقق مفاجأة ويتصدر إيرادات شباك التذاكر وذلك بعد 3 أسابيع من طرحه بالسينمات، وزاد مُعدل جمع الفيلم للإيرادات هذا اﻷسبوع عن اﻷسبوع الماضي، حيث جمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 750 ألف جنيه، بينما كان الفيلم قد جمع اﻷسبوع الماضي مبلغ 661 ألف جنيه فقط.

الفيلم يقوم ببطولته النجم خالد صالح، والنجم خالد الصاوى بينما تقوم بالبطولة النسائية النجمة الشابة روبى، والفيلم من إخراج محمد مصطفى وتأليف أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي، وكان الفيلم قد واجه الفترة اﻷخيرة عدة مُطالبات بوقف عرضه من قبل نقابة التمريض والمُنتمين لمهنة التمريض لما رأوا في الفيلم من إساءة للمهنة من خلال شخصية ناهد التي تُجسدها ضمن أحداث الفيلم النجمة روبي.

في المركز الثاني حل فيلم الحركة Fast & Furious 6 والذي تربع على صدارة اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 705 ألف جنيه، لتتخطى إجمالي إيراداته الـ3 مليون جنيه وذلك بعد مرور 3 أسابيع على طرحه بدور العرض المصرية.

أما فيلم تتح فمُستمر في التراجع، حيث حل الفيلم هذا اﻷسبوع في المركز الثالث، بعدما جمع 660 ألف جنيه فقط، الفيلم يُعرض بالسينمات مُنذ 6 أسابيع، وهو من بطولة محمد سعد، مروى، دوللي شاهين و عمر مصطفي متولي وإخراج سامح عبدالعزيز.

في المركز الرابع حافظ فيلم The Hangover Part III على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع مبلغ 446 ألف جنيه، الفيلم من بطولة برادلي كوبر، زاك جاليفينكس، و ايد هيلمز، ويُعد هذا الفيلم هو الجزء الثالث واﻷخير من سلسلة The Hangover حسبما صرح المُخرج تود فيليبس في وقت سابق من التصوير.

أما فيلم Now You See Me فقد حل في المركز الخامس في أول أسابيع عرضه بدور العرض المصرية، الفيلم جمع 360 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول مجموعة من السحرة يحاولون استخدام حيلهم للسطو على بنك، بينما يقوم ببطولة الفيلم النجوم مارك روفالو، مورجان فريمان، مايكل كين، وودى هاريلسون، و جيسى ايزنبرج.



تعليقات