أنجيلينا جولى تعمل مراسلة صحفية لرصد معاناة اللاجئين السوريين بالأردن

  • خبر
  • 11:54 مساءً - 22 يونيو 2013
  • 1 صورة



أنجيلينا جولى

يبدو أن طموح أنجيلينا جولى لا يعرف سقف، فبعد أن أثبتت مكانتها كممثلة ومخرجة وسفيرة نوايا حسنة، تخوض أنجيلينا تجربة العمل كمراسلة صحفية عن طريق إعداد تقرير مصور لشبكة CNN حول الوضع الراهن للاجئين السوريين فى الأردن.
وقد ذهبت جولى إلى الحدود السورية الأردنية، وأجرت حوارات مصورة مع أسر اللاجئين، الذين تحدثوا عن معاناتهم وأضافت جولى أيضاً تعليقها الصوتى على التقرير.
وجلست سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة مع العديد من النساء السوريات، اللاتي سردن لها المعاناة التي يعيشها اللاجئين السوريين بعد ترك منازلهم وأعمالهم هرباً من الصراع الدامي القائم فى سوريا، بسبب مناهضة نظام بشار الأسد.
والتقت أنجيلينا أيضاً خلال جولتها بالمسئول عن الحدود حسين الزيود، وطالبته بالمزيد من الإمدادات والمعونات التى يحتاج إليها اللاجئين، كما علقت على وضع اللاجئين بأنه مأساوي للغاية، وأنه لابد من توفير المزيد من المؤن لمساعدتهم على الحياة، كما أشارت أن هناك حاجة ماسة لوضع حل سياسي للصراع الحالي فى سوريا بأسرع وقت ممكن.الجدير بالذكر أن زيارة أنجلينا جولى التى قامت بها الخميس الماضى لمعسكر اللاجئين السوريين بالأردن هى الثانية، حيث كانت زيارتها الأولى فى شهر ديسمبر الماضي.



تعليقات