يوسف الشريف يستكمل تصوير "اسم مؤقت" في القاهرة بعد أسبوع من التصوير في شوارع لندن

  • خبر
  • 12:20 مساءً - 24 يونيو 2013
  • 1 صورة



يوسف الشريف فى لقطة من المسلسل

عاد الفنان يوسف الشريف وفريق عمل مسلسله " اسم مؤقت" مؤخراً من العاصمة اﻹنجليزية لندن بعدما قضوا أسبوع كامل هناك، حيث كان يتم تصوير عدد من مشاهد المسلسل في أماكن مختلفة كعدد من شوارع لندن بالإضافة الي العديد من المنشآت هناك.

ومن جانبه صرح محمد سليمان مؤلف المسلسل لموقع السينما دوت كوم أن فريق عمل المسلسل استكمل التصوير أمس بعد العودة إلى القاهرة، حيث تم الانتهاء من تصوير 75 % من أحداث العمل، مشيراً أنه من المفترض الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان مباشرة حسب الخطة الزمنية التي وضعها مخرج المسلسل أحمد نادر جلال، مؤكداً في نفس الوقت أنه بالرغم من وجود خطة زمنية إلا أن الانتهاء الفعلي من التصوير سيتحدد بعد معرفة ما سيحدث يوم 30 يونيو، حيث سيتم وقف تصوير المسلسل في ذلك اليوم بسبب اﻷحداث المُنتظرة فيه.

يُذكر أن المسلسل ينتمي لفئة مسلسلات الغموض والإثارة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مجموعة من الالغاز والقصص التي تحدث، من خلال حكاية رجل أعمال مصري شاب هاجر خارج مصر، وصنع نجاحاً كبيراً هناك وفور عودته إلى أرض الوطن يتعرض لحادثة، ويخرج منها شخصاً آخر ويجد نفسه مُطارد من جهات مجهولة.

ويشارك في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" يوسف الشريف، شيرى عادل، داليا مصطفى، شيرين الطحان، رامز أمير، و عمرو عابد، وسيتم عرضه على قنوات cbc، وبانوراما دراما، والنهار، ON TV فى شهر رمضان المقبل.



تعليقات