كولومبيا بيكتشرز تستعد لتقديم الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Bad Teacher

  • خبر
  • 09:39 مساءً - 24 يونيو 2013
  • 1 صورة



كاميرون دياز في لقطة من الفيلم

أعلنت شركة كولومبيا بيكتشرز في بيان صحفي لها أن جزء ثاني من فيلمها الكوميدي Bad Teacher في مرحلة التحضير حالياً، يقوم بإخراجه مُخرج الفيلم اﻷول جاكي كاسدان بينما يكتب السيناريو له حالياً المؤلف جاستين مالين.

وأبدت الشركة رغبتها في أن تقوم ببطولة الفيلم الجديد النجمة كاميرون دياز بطلة الفيلم اﻷول، وإن كانت الشركة لم تصل لاتفاق معها حتى اﻵن، وتدور أحداث فيلم Bad Teacher حول إليزابيث الشابة المُستهترة التي تبدأ عملها الجديد كمدرسة بأحد المدارس، وبينما تحاول لفت انتباه أحد المُدرسين بالمدرسة، تجد نفسها تقع في غرام مدرس أخر.

وعن الأسباب التي دفعت بشركة كولومبيا إلى إنتاج جزء ثاني من الفيلم، قال رئيس اﻹنتاج بالشركة أن النجاح الذي حققه الفيلم في جزئه اﻷول ليس على مستوى أمريكا الشمالية فقط، وإنما على مستوى العالم أيضاً، كان مُحفزاً بشكل كبير، كما عبر عن سعادته بعودة جاكي كاسدان ليتولى مسئولية إخراج الجزء الثاني مؤكداً أنه يستطيع توجيه شخصيات الفيلم في منطقة جديدة تماماً.

يُذكر أن الفيلم الأول حقق نجاح جيد، حيث جمع إيرادات بلغت 216 مليون دولار وذلك بعد طرحه بالسينمات حول العالم خلال عام 2011. وشارك كاميرون دياز في بطولته النجم جيسون سيجال والنجم جاستين تيمبرليك.



تعليقات