في الليلة الأولى من رمضان: أصالة لا ترغب في الحديث عن رغدة.. ورغدة "لا تصالح"

  • خبر
  • 02:45 مساءً - 11 يوليو 2013
  • 1 صورة



أصالة

حلت النجمة السورية أصالة نصري ضيفة على الحلقة اﻷولى من برنامج " أنا والعسل" في موسمه الثاني، والذي يُقدمه اﻹعلامي اللبناني نيشان عبر شاشة قناة الحياة، وتحدثت أصالة خلال الحلقة عن عدد من المواضيع، من ضمنها علاقتها بمصر وسوريا ولبنان، والنظام الحاكم في سوريا.
بينما رفضت أصالة الحديث عن مواطنتها النجمة الكبيرة رغدة، حيث أكدت أن الحديث عنها "مضيعة وقت"، ووصفتها أصالة بالسيدة "القاسية"، كما رفضت المقارنة بين رغدة والممثلة السورية سلاف فواخرجي رغم أن النجمتين لهما نفس الموقف الداعم لنظام بشار الأسد، حيث قالت أصالة أنها تحترم موقف سلاف، التي لم تتحدث عنها بأي سوء، على عكس رغدة التي تتعمد تجريحها دائماً.

من ناحية أخرى حلت النجمة رغدة ضيفة بالحلقة اﻷولى من برنامج "سمر والرجال ولكن" للمذيعة المصرية سمر يسري، وأكدت رغدة خلال الحلقة أنها لا ترغب في التصالح مع أصالة، مؤكدة "لن أصالح أي أحد حرض على سفك دم الشعب السوري"، مُضيفة أنها تحترم حرية الرأي لكنها لا تحترم أي شخص يحض على القتل.
يُذكر أن خلافات كثيرة كانت قد نشبت بين النجمتين بعد قيام الثورة السورية وذلك بسبب دعم رغدة للنظام الحاكم، على عكس أصالة التي أعلنت منذ البداية رفضها للعنف الذي ينتهجه النظام الحاكم في مواجهة الثوار.



تعليقات