صلاح السعدني: مسلسل القاصرات من أهم الأعمال في مسيرتي الفنية

  • خبر
  • 03:33 مساءً - 17 يوليو 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
يوسف الشريف فى مسلسل اسم مؤقت
صورة 2 / 4:
مسلسل بدون ذكر اسماء
صورة 3 / 4:
داليا البحيري ومجدي ابو عميرة والسعدني في كواليس مسلسل القاصرات
صورة 4 / 4:
نيللى كريم فى ذات

أكد الفنان الكبير صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله القاصرات، معتبراً أنه من أهم الأعمال التى قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التى وصلته عن المسلسل حتى اﻵن.
على جانب أخر أكد الفنان الكبير أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذى تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية فى 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه اﻷعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي اسم مؤقت من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذى قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب الكبير وحيد حامد الذى يشرح الواقع المصري منذ الثمانينات، وتابع السعدني "وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج".
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل " ذات" الذى يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى اﻵن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية فى الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال فى تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل القاصرات يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.



تعليقات