نهلة سلامة: الأدوار الشريرة يتعلق بها الجمهور أكثر وتحتاج مجهود أكبر

  • خبر
  • 01:46 مساءً - 18 يوليو 2013
  • 1 صورة



نهلة سلامة فى لقطة من المسلسل

أعربت الفنانة نهلة سلامة فى تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم عن سعادتها بالعودة إلى التليفزيون مرة جديدة من خلال مسلسل " حكاية حياة" بعد غيابها الفترة الماضية، مشددة على أن هذا المسلسل يمثل أفضل عودة لها، خاصةً وأنه يشارك في بطولته العديد من النجوم الذين استمتعت بالعمل معهم طوال فترة التصوير، مؤكدة أنها مازالتتواصل تصوير دورها في المسلسل ومن المقرر أن تنتهى منه الأسبوع المقبل.

وعلقت نهلة على دورها بالمسلسل، حيث تجسد شخصية مديرة لمستشفى نفسي، وهي سيدة قوية متسلطة تفعل ما تريده، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، مؤكدة أن هذه النوعية من الأدوار تحتاج مجهود أكبر، ويتعلق بها الجمهور بشكل أكبر، بالإضافة إلى أنهاقرأت كثيراً عن الطب النفسي لتعرف أسلوب تفكير الأطباء النفسيين وطرق تعاملهم مع المرضى.
وأوضحت نهلة أنها وافقت على المشاركة فى المسلسل بمجرد علمها أن محمد سامي هو مخرج العمل، خاصةً وأنها كانت معجبة بعمله في مسلسلي " آدم" و" مع سبق الاصرار"، وقالت نهلة أنها بعدما قامت بقراءة القصة التي كتبها أيمن سلامة اقتنعت بالعمل أكثر، هذا بالإضافة الى وجود غادة عبد الرازق على رأس العمل وشركة إنتاج قادرة على إخراجه فى أفضل صورة.
يُذكر أن مسلسل "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق، طارق لطفي، خالد سليم، روجينا، رزان مغربي، نجلاء بدر و أحمد مالك، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.



تعليقات