هاني سلامة يستكمل الراهب بعد أجازة عيد الفطر.. وفريق العمل يتعرض لتهديدات في سيناء

  • خبر
  • 12:08 مساءً - 23 يوليو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هانى سلامه
صورة 2 / 2:
الداعيه

يستكمل الفنان هاني سلامة تصوير باقى مشاهد فيلمه الجديد " الراهب" بعد أجازة عيد الفطر مباشرةً، خاصة وأنه سيتسمر فى تصوير مسلسل " الداعية" حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان.
وكشفت مخرجة الفيلم هالة خليل لموقع السينما دوت كوم أنه تم تصوير 5% فقط من مشاهد الفيلم، وأن التصوير سيستمر حوالي شهرين، على أن يلحق الفيلم العرض فى موسم نصف العام المقرر له شهر يناير 2014.
وقالت هالة في تصريحات خاصة للموقع "كنا قد بدأنا تجهيز وتصوير بعض المشاهد في العمل، لكننا توقفنا بسبب الأحداث السياسية، بالإضافة لانشغال أبطال العمل هاني سلامة و جمال سليمان و صبا مبارك بتصوير أعمالهم فى شهر رمضان".

وعلى جانب أخر أكدت هالة أن فريق العمل تعرض لتهديدات أثناء التحضيرات التي سبقت التصوير، مُشيرة أنه أثناء التجهيز للتصوير فى إحدى الأديرة بسيناء تم تهديد فريق العمل بخطف الفنان هاني سلامة مقابل فدية مالية، وهو ما دفع الشركة المنتجة لهدم الديكور المبنى فى الدير، والخروج منه رغم دفعهم إيجار تصوير 5 أيام.
يذكر أن فيلم "الراهب" يكشف عن أسلوب الحياة داخل الأديرة بشكل درامي، وكيف يتعامل الرهبان مع بعضهم، كما يكشف أن هناك رهباناً يعملون بالطب والهندسة وجميع المهن، وليس كما يعتقد البعض أنهم فقط يجلسون في الجبال متفرغين للتعبد، ويفسر العمل معنى كلمة الرهبنة، ويتطرق للتكوين النفسي للراهب وعلاقته بربه، وكان الفيلم قد واجه أزمه مع الرقابة فى البداية، إلا أن الكنيسة أجازته خاصةً وأنه لم يتطرق لأى تجاوزات خاصة بحياة الرهبان.



تعليقات