يسرا: رفضت أن يراني عادل إمام أثناء مرضي.. والسياسة لعبة قذرة

  • خبر
  • 12:00 مساءً - 22 يوليو 2013
  • 1 صورة



يسرا خلال لقاءها مع نيشان

حلت النجمة الكبيرة يسرا ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان في حلقة اﻷمس من برنامجه " أنا والعسل"، وتحدثت خلال اللقاء في عدة مواضيع حول حياتها الشخصية والعملية والوضع في مصر بشكل عام.
وبدأت يسرا كلامها بالحديث عن مرضها اﻷخير، مؤكدة أنها رفضت أن يراها عدد من أصدقائها وهي مريضة، من ضمنهم الفنان الكبير عادل إمام، كما أنها لم تستطع الظهور في البرنامج بموسمه اﻷول أيضاً بسبب المرض، وحرصت يسرا على توجيه الشكر للفنانة إلهام شاهين التي رافقتها أثناء رحلة علاجها بألمانيا، ورجل اﻷعمال عادل علي بن علي الذي أكدت أنها تعتبره فرد من عائلتها وسند كبير لها، مُشيرة أنه هو من أصر على سفرها إلى ألمانيا للعلاج هُناك.
كما تطرقت يسرا للحديث عن علاقتها بزوجها خالد سليم، وأكدت أن علاقتهما لم تعد مثلما كانت في بدايتها من ناحية قوة الحب، ولكنها حالياً أصبحت أفضل من ناحية التواصل، كما أشارت أن زوجها كان يشعر بالاستياء في بداية علاقتهما بسبب عدم وجود خصوصية لحياتهما.
وخلال اللقاء أجرت الممثلة اللبنانية ورد الخال، والتي تُشارك يسرا في بطولة مسلسلها نكدب لو قلنا مابنحبش، مداخلة هاتفية أشادت فيها بـيسرا، مؤكدة أنها نجمة كبيرة تُنافس نجمات هوليوود، وأكدت على سعادتها بالتعاون معها في المسلسل. بينما قالت يسرا أن ورد علمتها عدد من الكلمات باللهجة اللبنانية، وأنها لا تُمانع أبداً في التمثيل باللهجة اللبنانية إذا ما عُرض عليها دور يُناسبها.
من ناحية أخرى قالت يسرا أنها لا تُفضل الحديث في السياسية، خاصةً وأنها تراها "لعبة قذرة"، في حين وصفت ما حدث في 30 يونيو بالمعجزة، وأنه انقلاب شعبي وليس عسكري كما يروج البعض، كما شددت على أنه حان وقت العمل ولم الشمل، لكن نُعيد بناء مصر.
وأجابت يسرا عن تساؤلات نيشان عما إذا كانت قد حاولت الصلح بين اﻹعلامية هالة سرحان والمُخرجة إيناس الدغيدي، خاصةً وأنهما صديقتيها، فأكدت أنها لم تسع لذلك تاركة لهما الوقت اللازم حتى تهدأ اﻷجواء بينهما، مُضيفة أنها تنوي الصلح بينهما قريباً.
يُذكر أن حلقة اليوم من البرنامج تحل عليها الإعلامية بسمة وهبة.



تعليقات