لقاء سويدان: الجلباب الصعيدي زادني جمالاً... وشعرت بالخوف من تقديم دورين صعيديين في موسم واحد

  • خبر
  • 02:45 مساءً - 29 يوليو 2013
  • 1 صورة



لقاء سويدان

نفت الفنانة لقاء سويدان في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أن يكون ارتداؤها للجلباب الصعيدي وتغييرها للون شعرها فى مسلسلي القاصرات و خلف الله قد أثرا على جمالها وأظهراها بشكل سيء، وقالت أنها اكتشتفت جمالها بشكل جديد فى دور الصعيدية خاصة بعدما انحصرت فى أدوار الفتاة الأجنبية ذات الشعر الأشقر.
وقالت سويدان أنها لا تجد مانع في تجسد دور المرأة المصرية سواء بالرداء الصعيدي أو "الكاجوال" أو الريفي، مؤكدة أن وظيفة الفن أن يقدم كافة أنماط المرأة.

وأشارت سويدان أنها كانت متخوفة من تجسيد دورين صعيديين فى موسم واحد إلا انها لم تتمكن من رفض العمل مع الفنان صلاح السعدني أو الفنان نور الشريفمُشيرة أن كلاهما نجمان لا يمكن رفض العمل معهما.

وقالت سويدان أنها تقدم شخصيتين مختلفتين تماماً، فشخصية "كاملة" فى القاصرات، أنانية جشعة تزوج ابنتها من الرجل العجوز "عبد القوى" الذى يقتل براءتها، وهو دور مركب يجمع بين الخوف على ابنتها ورغبتها في جمع المال، أما فى مسلسل خلف الله فدور "شربات" الخادمة التى تقع فى حب "خلف الله" على النقيض تماماً، فهي سيدة طيبة تصدقه من بين أهل القرية وتدعمه حتى النهاية وهو دور رومانسي يظهرها كفتاة جميلة.

على جانب أخر أكدت سويدان أنها فنانة محظوظة لإنها تقدم أدوار مختلفة بأشكال متجددة هذا العام، خاصةً، وأنها تشارك أيضاً في بطولة مسلسل نقطة ضعفمع الفنان جمال سليمان، والذي شددت على سعادتها بالتعاون معه.



تعليقات