ميار الغيطى تنتظر العرض الثانى لمسلسل " آدم وجميلة" بعد العيد على قناة الحياة تعويضاً عن عرضه الأول على قناة عربية مشفرة

  • خبر
  • 01:12 صباحًا - 31 يوليو 2013
  • 1 صورة



ميار الغيطى

كشفت الفنانة الشابة ميار الغيطى فى تصريحات خاصة لموقع السينما .كوم أنها تنتظر العرض الثانى لمسلسل " آدم وجميلة" التى تشارك فى بطولته، والذى سوف يعرض بعد عيد الفطر على قناة الحياة، خاصة وأن العرض الأول للمسلسل جاء على قناة غير مصرية ومشفرة، و أضافت ميار أن معظم الجمهور لم يشاهد المسلسل إلا عن طريق تحميل حلقات المسلسل من موقع يوتيوب.

وأضافت ميار أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة جيدة على موقع اليوتيوب، وأن مسألة عرض المسلسل على قناة واحدة سواء كانت مفتوحة أو مشفرة تخص المنتج لا دخل للفنانين، مشيرة أن العمل سيلاقى النجاح بعد عرضه على قناة الحياة بعد العيد مباشرة.

وتجسد ميار الغيطى فى مسلسل " آدم وجميلة " شخصية "إيمان" التي تعمل عازفة بيانو في دار الأوبرا، وتقع فى حب صديقها الذى يعمل معها، ولكنه يتخلى عنها بعد تعرضها لحادث وتفقد بصرها، وتواجه بعد ذلك العديد من المشكلات والمواقف إلا إنها تتحدى كل الصعاب .

مسلسل "آدم وجميلة" عبارة عن 60 حلقة تم تصوير الجزء الأول ومن المقرر تصوير الجزء الثانى بعد العيد وهو بطولة يسرا اللوزى، حسن الرداد، ميار الغيطى، بثينة رشوان، أحمد صيام، حنان سليمان، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج .

يُذكر أن ميار الغيطى متواجدة حالياً فى أمريكا لدراسة كورسات، ومن المقرر العودة إلى القاهرة نهاية الأسبوع القادم.



تعليقات