عبير صبرى : هناك نجمات قدمن أدوار جريئة ولا أعرف السر وراء انتقادى بالتحديد

  • خبر
  • 02:56 صباحًا - 31 يوليو 2013
  • 1 صورة



الفنانة عبير صبرى

رفضت الفنانة " عبير صبرى" ما يتردد حول تقديمها هذا العام من خلال مسلسلاتها الثلاثة مزاج الخير، خلف الله، الوالدة باشا، شخصية البنت الشعبية التى تعيش تحت خط الفقر حيث علق البعض على أدوارها بكونها لم تقدم جديد فى كل شخصية .

وقد أوضحت عبير صبرى إنها بالفعل قدمت دور البنت الشعبية فى كل عمل منهما والصدفة وحدها هى من تسببت فى تقديم هذه الأدوار فى موسم واحد، وأوضحت عبير أن كل شخصية تختلف عن الأخرى سواء فى طريقتها وأسلوبها وحتى شكلها وهو الشئ الذى أرهقها بسبب التنوع والإختلاف الموجود فى كل شخصية .

وعلقت عبير صبرى على من انتقد تكرار أدوارها فى أعمال شهر رمضان مؤكدة إنه لم يرى الأعمال وأعتمد فقط على فكرة السمع وهذا شئ غير منطقى وليس نقد .

ويأتى مسلسل " الوالدة باشا " أكثر الأعمال التى تعرضت عبير صبرى بسببه لنقد وهجوم شديد بسبب جرأة دورها وتقديمها لبعض الراقصات وارتدائها لملابس عارية وهو ما علقت عليه بأن الشخصية هى التى تفرض على الفنان شكل معين ولا جرأة فى ذلك مؤكدة، إنها لم تخرج عن إطار الشخصية.

وأشارت عبير صبرى إنها لا تعرف السر وراء انتقادها بالتحديد، مؤكدة أن هناك نجمات قدموا هذا العام أدوار جريئة ولكن لم يتعرضن للنقد الذى تتعرض إليه .



تعليقات