هالة فاخر: ارفض الهجوم عليّ لارتدائي باروكة في مسلسل موجة حارة.. ولا وجود لخلافات بيني وبين منذر رياحنة

  • خبر
  • 01:32 مساءً - 4 اغسطس 2013
  • 1 صورة



هالة فاخر

رفضت هالة فاخر في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم انتقاد البعض لها لظهورها فى مسلسل موجة حارة وهى ترتدى "باروكة" في عدد من المشاهد، مؤكدة أن الحجاب علاقة بينها وبين ربها فقط، وإنها ارتدت الباروكة بناءً على طلب من المخرج محمد ياسين في إطار اﻷحداث.

وأكدت فاخر أنها تحدثت مع المخرج محمد ياسين حول إمكانية الاستغناء عن مشاهد الـ"باروكة" إذا ما كانت غير ضرورية، لكنه أصر عليها، مُشيرة أنها ظهرت بها في مشاهد "فلاش باك" ضمن أحداث المسلسل، وأنها رأت أن الأمر ليس فيه مشكلة على الإطلاق طالما استعانت بـ "باروكة" ولم تظهر بشعرها، مُشددة إنها لم تشعر إنها إرتكبت أى خطأ. يُذكر أن مسلسل "موجة حارة" بطولة معالي زايد و إياد نصارو رانيا يوسف و سيد رجب وإخراج محمد ياسين.

ومن ناحية أخرى نفت هالة ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنان الأردنى منذر رياحنة وعن كونها أسات إليه في إحدى البرامج التى حلت ضيفة فيها مؤخراً.
مؤكدة إنها فى حديثها قالت أن منذر فنان شاطر وإنسان جميل ويتسم بالشهامة وأنها كانت سعيدة بالتعامل معه، مُشيرة أن مقدم البرنامج سألها عمن ترد إعطائه "حقنة للسيولة وتفتيح مخ" فأجبت منذر رياحنة، وأكدت إنها ذكرت وقتها موجهة كلامها لرياحنة "لكى تنور أكثر وتباشر عملك أكثر".
وأضافت هالة "هذا ليس تقليل منه مثلما يردد البعض، ولكن لإنه حقاً فنان جميل وأريد أن أراه دائما فى حالة نشاط ولا أعلم لماذا تم أخذ كلامى بشكل سيء، والأهم من ذلك إنهم يحاولون خلق مشكلة بينى وبين منذر على الرغم من علاقتنا الجيدة".

وتتعاون هالة مع الممثل منذر رياحنة هذا العام من خلال مسلسل " العقرب"، حيث تلعب دور والدته ضمن أحداث المسلسل الذى يشاركهما بطولته محمد لطفى و جمال عبد الناصر و أميرة العايدىوهو من إخراج نادر جلال.



تعليقات