المخرج محمد ياسين : الإخوان المسلمين إنتحروا سياسياً وفى حالة هلوسة ودعوة القرضاوى للقتال تعبر عن رجل مخرف مجنون اقترب من الخلاص

  • خبر
  • 07:11 مساءً - 16 اغسطس 2013
  • 1 صورة



المخرج محمد ياسين

علق المخرج محمد ياسين على الأحداث المصرية الجارية إننا فى لحظة فارقة فى تاريخ مصر وستنتصر فى النهاية إرادة الشعب على المؤامرة، التى تستهدف البلد ويقومون بها الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية فى محاولة منهم لحرق مصر لتنفيذ سيناريو مسبق بالإتفاق مع أمريكا لتنفيذ مخططهم فى خلق شرق أوسط جديدة تحت سيطرتهم، مؤكداً لا أحد يتمنى أن يرى ساحة الدماء المستمرة .

وأكد محمد ياسين أن الإخوان المسلمين إنتحروا سياسياً، وماحدث من عملية إنتهاك مؤسسات الدولة وحرق الكنائس لإشعال الفتنة، ومحاولة الإخوان للمتاجرة بالضحايا ومخاطبة العالم الخارجى هى مجرد هلوسة حقيقية وأعتقد أنها مسألة وقت وسوف ينتهى الأمر .

وإستنكر ياسين موقف بعض الدول المعارضة لفض الاعتصام قائلاً ليس من العقل أن يطالب أحد بالحماية لإعتصام غير سلمى مسلح، ولا أن يتم تركهم فى الشوارع يهددون المواطنين ويحرقون الأقسام والكنائس، فنحن أمام مشهد مفزع ولابد أن تمارس الدولة حقها فى الحفاظ على أمن البلد ومن يطلب عكس ذلك فهو ضد مصلحتها وكلامه خارج العقل .

واستنكر المخرج محمد ياسين أيضاً دعوة " يوسف القرضاوى "التى خاطب من خلالها مسلمين الخارج للعودة إلى مصر والإستشهاد وإعتبرها ياسين دعوة للقتال ولا تعبر عن الدين الإسلامى الحنيف بل هو إسلام القرضاوى، وأعتبر حديثه هذا حديث شخص مخرف مجنون واقترب من الخلاص.

وعلق ياسين على إستقالة الدكتور محمد البرادعى إنه ضد تخوينه، لكنه ضد اختياره للتوقيت ومذهول من موقفه وإنه لا يستطيع أن يدينه حتى يتم إكتشاف الحقيقة .

وصلات



تعليقات