فتوح أحمد: يحيى الفخرانى لم يرفض مشاركته فى المسرح... وفى انتظار إتمام الاتفاقات مع يسرا لبرلمان الستات

  • خبر
  • 12:13 صباحًا - 16 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



يحيي الفخراني

علق الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم على ما أُشيع مؤخراً من نفي الفنان يحيي الفخرانى لما ذكره فتوح من قبل بشأن مشاركة الفخراني فى مسرحية جديدة بعنوان "حفلة تنكرية"، مؤكداً أن الفخراني لم يرفض المشاركة ولكنه يؤجل هذه الخطوة بسبب ارتباطاته اﻷخرى.

وأوضح فتوح أنه تحدث بالفعل إلى الفخراني بشأن تقديم مسرحية جديدة، مؤكداً أنه لم يمانع على اﻹطلاق وأنه وبسبب انشغاله في التحضير لمسلسل جديد والذي سيستغرق وقت طويل، سيصعب عليه تقديم مسرحية جديدة فى الوقت الحالي والتى تحتاج أيضا لوقت طويل للتحضير، مؤكداً أن الفخراني أبدى استعداده لإعادة تقديم مسرحية " الملك لير"، وذلك لجهوزيتها.

وعن ترشيح الفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في بطولة مسرحية "برلمان الستات"، أكد فتوح أنه تم بالفعل ترشيح الفنانتين للمسرحية، وأن المفاوضات قاربت على الوصول لاتفاق مع الفنانة يسرا، والتي يتابع المخرج هشام جمعة الموقف معها حالياً.

من ناحية أخرى تحدث فتوح أحمد عن أجور الفنانين فى ظل الأزمة التى يعانى منها المسرح، وأكد أن هناك عدد من المسرحيات تم البدء في بروفاتها والتحضير لها بالفعل، ومنها مسرحية للفنان أحمد بدير الذى أكد استعداده للعمل بدون أجر، ومسرحية للفنان أشرف عبد الباقى الذى تحدث فى تجهيزات المسرح فقط.



تعليقات