اختيار يسرا مدير مشارك بمهرجان تروب فست أرابيا في دورته الثالثة

  • خبر
  • 06:03 مساءً - 16 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



يسرا

أعلنت إدارة مهرجان " تروب فست أرابيا"، عن اختيار النجمة المصرية يسرا كمدير مشارك للمهرجان في دورته الثالثة، التي ستقام بتنظيم ودعم من Twofour54 على كورنيش أبوظبي خلال شهر نوفمبر القادم.

وستتولى يسرا بالتعاون مع مؤسس المهرجان المخرج العالمي جون بولسون، مهمة اختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية من جوائز تروب فست أرابيا، لتقوم بعد ذلك لجنة التحكيم المكونة من مشاهير صناعة السينما في العالم العربي باختيار الفيلم الفائز من بين الأفلام المرشحة، والتي ستعرض بالمهرجان للمرة الأولى. وسيتم اختيار الفيلم الفائز في حدث حيّ ومباشر أمام الجمهور، يتخلله فعالية السجادة الحمراء وبرنامج ترفيهي مميز بحضور يسرا وبولسون.

وقد علقت يسرا على مشاركتها في تروب فست أرابيا، قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي في هذا المهرجان، بالنظر لدوره في إبراز الشغف العربي المتنامي بالإعلام وصناعة الأفلام والترفيه، وهذا ما شهدته النسختين السابقتين عامي 2011 و2012. وأتطلع قدماً لمشاهدة أعمال الشباب العربي ورؤية إبداعاتهم في استخدام "الوقت"، رمز المهرجان لهذه السنة".

يذكر أن النجمة التونسية هند صبري شغلت منصب مدير المهرجان في دورته الثانية، ومن المُقرر أن يبدأ المهرجان فعالياته في 8 نوفمبر المُقبل.



تعليقات