انطلاق أولى حلقات برنامج The Winner is أمس.. وشيرين ضيفة الحلقة القادمة

  • خبر
  • 05:50 مساءً - 21 سبتمبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
كاظم الساهر حل ضيفاً على الحلقة الأولى من البرنامج
صورة 2 / 5:
المتسابقة المتأهلة أسماء الجابري
صورة 3 / 5:
أمير علي اختار الـ 10 ألاف دولار
صورة 4 / 5:
كاظم على مسرح البرنامج
صورة 5 / 5:
صورة جماعية للمتسابقين في الحلقة الأولى

انطلقت مساء أمس الجمعة أولى حلقات النسخة العربية من البرنامج العالمي The Winner Is، والتي حل فيها النجم كاظم الساهر رئيساً للجنة التحكيم التي تضم 100 خبيراً بالموسيقى، وبدأت الحلقة حماسية مع تقديم الإعلامية ناديا البساط وأغنية أولى من الساهر بعنوان "لا تحرموني منه" قبل أن يبدأ المتسابقين الثمانية بتقديم أنفسهم وحكاياتهم الإنسانية.

الجولة الأولى شارك فيها 8 متسابقين وتابعها الساهر من غرفته الخاصة وعلق خلالها على أداءهم، وانتهت الجولة بتأهل أمير علي وأسماء الجابري من المغرب والتؤام حيان وريان جريرة من سوريا.

أما الجولة الثانية فانتهت بصعود أسماء الجابري ومواطنها أمير علي، قبل أن يقدم كلا منهما أغنية في الجولة الثالثة، لينسحب أمير قبل إعلان النتيجة ويكتفي بالفوز بمبلغ 10 ألاف دولار، فيما تأهلت أسماء إلى النهائي.

The Winner Is من إنتاج شركة "سوني بيكتشرز تليفزيون" ويعرض مساء كل يوم جمعة وبالتزامن على القنوات التالية دبي في الـ 10:30 بتوقيت الإمارات، الحياة في الـ 8:30 بتوقيت القاهرة وLBCI في الـ 9:30 بتوقيت بيروت. ومن المنتظر أن تحل النجمة المصرية شيرين ضيفة على الحلقة الثانية من البرنامج ليلة الجمعة المُقبلة.



تعليقات