تأجيل طرح فيلم المخرج مارتن سكورسيزي الجديد Wolf of Wall Street

  • خبر
  • 03:48 مساءً - 25 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



دي كابريو في لقطة من الفيلم

نقل موقع هوليوود ريبورتر أن فيلم المُخرج الكبير مارتن سكورسيزي اﻷخير " Wolf of Wall Street" لن يتم طرحه في الموعد المُحدد سلفاً وهو 15 نوفمبر من العام الجاري 2013، وهو ما يُرجح خروجه من سباق جوائز اﻷوسكار لعام 2014.

وأكدت مصادر أن مدة الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم ليوناردو دي كابريو تصل إلى 180 دقيقة، وأن سكورسيزي يبحث حالياً مع مُنتجي الفيلم (شركة بارامونت وشركة Red Granite) كيفية تقليل هذه المدة، وأضافت المصادر أن سكورسيزي والمُنتجين يأملون في أن يصبح الفيلم جاهزاً للعرض بحلول الكريسماس المُقبل، وهو التوقيت المناسب للحاق بموسم جوائز هوليوود.

وفي حال لم يتمكن سكورسيزي من الانتهاء من الفيلم قبل الكريسماس، فأن الفيلم سيحصل على موعد أخر لطرحه فيه وذلك خلال العام المُقبل، وقد أشارت المصادر أنه في حال لحق الفيلم بالعرض في الكريسماس أم لم يلحق فأنه في الحالتين لن يلحق بالعرض في مهرجان نيويورك السينمائي القادم، والذي من المنتظر أن تنطلق فعالياته بعد غد الجمعة.

وأوضحت المصادر أنه في حال تم الانتهاء من الفيلم قبل الكريسماس، فأن شركة بارامونت ستضطر لتأجيل طرح فيلمها اﻷخر Jack Ryan، والذي كان من المنتظر طرحه في الكريسماس ليُعرض في منتصف شهر يناير من العام المُقبل 2014.

يُذكر أن فيلم Wolf of Wall Street مقتبس عن كتاب مذكرات جوردان بيلفورت الأكثر مبيعاً، ويشارك دي كابريو في بطولته النجم ماثيو ماكونهي، بينما يقوم ببطولة فيلم Jack Ryan النجم كريس باين ويقف على إخراج الفيلم البريطاني كينيث براناه.



تعليقات