بالصور: الحلقة قبل الأخيرة من تجارب أداء Arabs Got Talent

  • خبر
  • 09:22 صباحًا - 13 اكتوبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
قضية المصرية ميام محمود أهلتها للمرحلة الثانية
صورة 2 / 5:
فريق Brake or Die Crew المغربي أبهر لجنة التحكيم
صورة 3 / 5:
المتسابق بلال حسن من مصر أظهر دقة كبيرة في الحركات الأكروباتية
صورة 4 / 5:
فريق Joy brothers المغربي تأهل بثلاثة أصوات
صورة 5 / 5:
السوداني أحمد حسن تأهل باﻹصرار

أُذيعت الحلقة الخامسة من تجارب اﻷداء لبرنامج Arabs Got Talent، وهي الحلقة قبل النهائية من حلقات تجارب اﻷداء، التي من المُنتظر بعدها أن تبدأ حلقات التصفية نصف النهائية، والتي سيتم إذاعتها بشكل مباشر على الهواء، وقد ضمنت حلقة أمس من البرنامج تأهل عدد من المشتركين كما شهدت رفض للبعض اﻷخر..

أبرز المتأهلين:
جاءت المصرية هدير الحامي كأبرز المتأهلين بعدما حصلت على أربعة أصوات كاملة عن رقصتها التي قالت عنها أنها باليه!، ومن مصر تأهل أيضاً المتسابق بلال حسن، والذي قدم عرضاً من الحركات الأكروباتية أظهر فيه مهارة ودقة كبيرتين دفعت أعضاء لجنة التحكيم لإعطائه أصواتهم اﻷربعة، أما الفريق المغربي "Joy brothers" فقد حصل على ثلاثة أصوات من أصوات أعضاء لجنة التحكيم، بعدما قدموا رقص "بريك دانس" بارع، في حين يبدو أن العرض لم يكن جيد كفاية من وجهة نظر النجم أحمد حلمي، والذي لم يمنحهم صوته.

واستطاع إصرار المتسابق السوداني أحمد حسن أن يؤهله للفوز بأصوات لجنة التحكيم، وذلك على الرغم من رفضهم له العام الماضي، عندما تقدم للتجارب بأغنية ل مايكل جاكسون، لكن على ما يبدو فأن حسن قد استوعب الدرس جيداً، واستفاد من فشله لمعرفة نقاط ضعفه وهو ما جعله قادراً هذه المرة على مواجهة اللجنة وإجبارهم على قبول موهبته.

فريق Brake or Die Crew من المغرب أبهر لجنة التحكيم برقصة "بريك دانس" كوميدية، استطاعوا معها أن يحصدوا أربعة أصوات برضا كامل، وبرسالتها التي دافعت فيها عن الفتاة المصرية والعربية استطاعت المتسابقة المصرية ميام محمود والتي ترتدي حجاب! أن تحصل على أربعة أصوات كاملة، وذلك بغنائها أغنية راب!

أبرز المرفوضين:
كان فريق السيف السعودي أبرز من رفضته لجنة التحكيم أمس، وذلك لخطورة ما يقدمونه، حيث قدم الفريق عرض من ألعاب الكارتيه، واستخدموا فيها السيوف في تقطيع الفاكهة والخضروات على أجساد بعضهما، وهو ما سبب الذعر في بعض لحظات العرض للجنة التحكيم والجمهور أيضاً، كما خرج الشبان المصريان حسان عمر وأحمد عبدالله خائبا اﻷمل أيضاً، وذلك بعدما قدما وصلة من الرقص الشرقي خيبت آمال لجنة التحكيم.

كما رفضت لجنة التحكيم أن تعطي أصواتها للمتسابق السعودي سمير اليامي، والذي قدم عرضاً كوميدياً باستخدام الخضروات، لم يكن مُقنعاً كفاية ليضمن التأهل للمرحلة التالية من البرنامج.



تعليقات