العرض الأول لفيلم فيلا 69 اليوم ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي

  • خبر
  • 11:32 صباحًا - 29 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



فيلا 69

يُعرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته السابعة والمنعقدة في الفترة من 24 أكتوبر وحتى الثاني من نوفمبر المُقبل بالعاصمة اﻹماراتية، الفيلم المصري " فيلا 69" للمخرجة أيتن أمين والذي يُشارك في مسابقة "آفاق جديد" بالمهرجان.

الفيلم هو التجربة الروائية الطويلة اﻷولى لمُخرجته، بعدما قدمت من قبل عدد من التجارب الروائية والتسجيلية القصبرة، وتدور أحداث الفيلم حول رجل لديه أفكار غريبة تجعله يعيش فى عزلة بعيداً عن الناس، إلا أن شخصيات ماضيه تعود إليه وتغير حياته تماماً، وتجعله يغير أفكاره، ليتجاوب هو مع الحياة مرة أخرى، ومن المُنتظر أن يحضر بطل الفيلم النجم خالد أبو النجا العرض الخاص له اليوم ضمن فعاليات المهرجان، ويرأس أبو النجا لجنة تحكيم مسابقة جائزة حماية الطفل بالمهرجان.

كما يُعرض اليوم بنفس القسم أيضاً فيلم Canopy للمخرج اﻹسترالي آرون ويلسون، والفيلم الفرنسي "My Name Is Hmmm . . ." للمخرج أنييس تروبليه. فيما يُعرض بقسم مسابقة اﻷفلام الروائية الطويلة ثلاثة أفلام هي: "My Sweet Pepper Land" للعراقي هينر سليم، "Barber's Tales" للمخرج جون روبلز لانا و"A Touch of Sin" للمخرج الصيني جا جنكي.



تعليقات