أحمد السبكى يشترى فيلم"الحرب العالمية الثالثة" ويستكمل انتاجه

  • خبر
  • 08:24 صباحًا - 19 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو

اتفق المنتج أحمد السبكى مع الثلاثى أحمد فهمى، شيكو، هشام ماجد على شراء فيلمهم الجديد " الحرب العالمية الثالثة" من منتجيه الأساسيين وائل عبد الله و هشام عبد الخالق و محمد حسن رمزى، بعد أن توقف تصويره منذ 6 أشهر تقريباً، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد بين السبكى والثلاثى خلال يومين.

وقد أكدت مصادر مقربة من الفيلم بأن بعض الخلافات قد نشبت بين الثلاثى وأحد منتجى العمل بسبب تعطيل التصوير أكثر من مرة، بالإضافة إلى عدم التفاهم بين الطرفين بعد الإنتهاء من تصوير 40% فقط من أحداث الفيلم، ولذلك قرروا الاستعانة بالمنتج أحمد السبكى لاستكمال الفيلم وشراء المادة التى تم الإنتهاء من تصويرها من المنتجين الأساسين.

ومن المقرر أن يستمر محمد حسن رمزى كموزع للعمل، وسوف يتم استكمال تصوير باقى المشاهد خلال الأيام القليلة القادمة للانتهاء من الفيلم، والبحث عن توقيت مناسب لعرضه، وسيكون "الحرب العالمية الثالثة" التعاون الأول للثلاثى فهمى وشيكو وماجد مع السبكى بعد تعاونهم منذ بدايتهم مع وائل عبد الله وهشام عبد الخالق.

فيلم" الحرب العالمية الثالثة" بطولة الثلاثى أحمد فهمى، وشيكو، وهشام ماجد ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم دنيا سمير غانم، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.



تعليقات