حروب الطرق تعود للسينما مع الجزء الرابع من Mad Max في 2015

  • خبر
  • 03:07 مساءً - 21 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



توم هاردي في لقطة من Mad Max 4

أعلنت شركة «وارنر برازرز» بشكل رسمي عن موعد عرض فيلمها الجديد Mad Max: Fury Road للمخرج جورج ميلر، وذلك في 15 مايو عام 2015.

ويعاني الفيلم من مشاكل عديدة منذ بدء تصويره في 2012، مما أدى لتأجيله أكثر من مرة، بسبب سوء الأوضاع الجوية في أماكن التصوير، أو زيادة ميزانيته عن الرقم الذي وضعته الشركة، أو انشغال أبطاله بتعاقدات وأفلام أخرى، وأخيراً قررت الشركة مد وقت عرضه عامين آخرين.

ويمثل Mad Max عودة لسلسلة أفلام عصابات الطرق التي أطلقت شهرة النجم ميل جيبسون في أواخر السبعينات، حيث قدم ثلاثية في أعوام 1979، 1981 و1985 حققت نجاحات فائقة.

وقررت «وارنر برازرز» في إعادة السلسلة من جديد، ومع نفس مخرجها الأصلي جورج ميلر، مع الاستعانة في تلك المرة بالممثل الشاب توم هاردي والنجمة تشارليز ثيرون في بطولة العمل.

وتدور القصة، بحسب «ميلر»، حول مجموعة من السكان الهاربين على الطريق في جحيم الحرب المستقبلي، ويحاول «ماكس» إنقاذ حياتهم في ظل ما سيلاقونه من مخاطر.

الجدير بالذكر أن عرض الجزء الرابع في 2015 سيتزامن مع الذكرى الثلاثين لعرض الجزء الثالث في يوليو 1985، وهو الأمر الذي تشير بعض التقارير إلى أن شركة «وارنر برازرز» أجلت الفيلم من أجل الاستفادة به.



تعليقات