هاتولي راجل يعود لصدارة اﻹيرادات المصرية مرة جديدة

  • خبر
  • 04:03 مساءً - 2 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



شريف رمزي في لقطة من الفيلم

استطاع فيلم هاتولي راجل أن يعود مرة جديدة لصدارة إيرادات شباك التذاكر في مصر، وذلك في أسبوع عرضه السابع بالسينمات بعدما كان قد تخلى عن الصدارة اﻷسبوعيين الماضيين لصالح فيلم Thor: The Dark World.

وجمع الفيلم مبلغ 475 ألف جنيه لتصل إجمالي إيراداته إلى 4,8 مليون جنيه، بينما دخل فيلم " Last Vegas" للمخرج جون تورتيلتوب في المركز الثاني بأول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية. الفيلم يقوم ببطولته الرباعي مايكل دوجلاس، روبرت دينيرو، مورجان فريمان و كيفين كلاين. واستطاع الفيلم أن يجمع مبلغ 304 ألف جنيه.

في المركز الثالث حافظ فيلم القشاش على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وأضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 189 ألف جنيه لتصل في الأسبوع السابع لعرضه بالسينمات إلى 4,9 مليون جنيه، كما حافظ فيلم عش البلبل على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي أيضاً بالمركز الرابع وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 187 ألف جنيه.

بينما حل الفيلم اﻷمريكي " Runner Runner" للمخرج براد فورمان في المركز الخامس هذا اﻷسبوع، وذلك بعدما جمع 126 في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، الفيلم يقوم ببطولته جاستين تيمبرليك و بن افليك، وتدور أحداثه في كواليس المقامرة عبر الإنترنت، حيث طالب بجامعة برينستون يقوم بدفع مصاريف دراسته عن طريق المقامرة عبر الإنترنت. يسافر إلى كوستاريكا لمواجهة العقل المدبر وأسطورة المقامرة على الإنترنت "إيفان بلوك"، والذي تلاعب به وخدعه.



تعليقات